في ذكرى ميلاد ميرنا المهندس.. قصة 3 نجوم طلبت رؤيتهم بأيامها الأخيرة وأمنية لم تحققها

يصادف اليوم الأربعاء 3 مايو الجاري ذكرى ميلاد الفنانة الشابة ميرنا المهندس، التي رحلت عن عالمنا عام 2015 عن عمر يناهز 36 عامًا بعد صراع مع المرض.

ذكرى ميلاد ميرنا المهندس

ولدت ميرنا المهندس يوم 3 مايو عام 1976، ورحلت عن عالمنا قبل ثماني سنوات بعد رحلة مع المرض بدأت بمرض التهاب القولون التقرحي منذ صغرها لكن تم تشخصيها خطأ لتسوء حالتها الصحية.

وظلت تعاني ميرنا المهندس من هذا المرض حتى إصابتها بمرض السرطان الذي تسبب لها بنزيف رئوي نتيجة نقص حاد في الصفائح الدموية.

ميرنا المهندس

3 نجوم طلبت رؤيتهم قبل وفاتها

وقبل وفاتها، طلبت الفنانة ميرنا المهندس رؤية 3 من نجوم الفن، من أصدقائها، وهم بشرى، وأحمد سعد، وريم البارودي، وذلك بعدما اشتدت عليه المرض في أواخر أيامها.

وفيما يخص اللحظات الأخيرة في حياتها، فكانت ميرنا المهندس تواظب بشكل مستمر على أداء الصلاة في مواعيدها، رغم أنها لم تستطع وقتها التحرك من على سرير المستشفى لضعفها الشديد.

أصعب أعمال ميرنا المهندس

يشار إلى أنه في إحدى الحوارات التلفزيونية السابقة قبل وفاتها، تحدثت ميرنا المهندس عن أصعب الأعمال التي قدمتها، وهو مسلسل الإمام الغزالي وقدمت خلاله شخصية «جلنار» ووقتها لم تكن تتقن اللغة العربية الفصحي، لذلك صدمت عندما رشحها المخرج إبراهيم الشوافي.

أمنية لم تحققها ميرنا المهندس

وكانت للفنانة الراحلة ميرنا المهندس أمنية لم تستطع تحقيقها قبل الوفاة، وكانت متمسكة بالحياة، حيث قالت في تصريحات سابقة لها: «كنت عاوزة أخف عشان في ناس بيحبوني، مش عاوزاهم يحزنوا عليا، المرض غامض وخبيث وأنا بكرهه بس لازم أصاحبه لكن بعتبره وسام عن أي كذبة بيضة كذبتها.. أصل أنا لسة معملتش حاجة في حياتي وحتى لو المرض ده هيموتني أنا أفضل أنه يموتني قدام الكاميرا».

ميرنا المهندس ميرنا المهندس

ميرنا المهندس ميرنا المهندس

ميرنا المهندس ميرنا المهندس

فنانون هزمهم السرطان.. بينهم ممدوح وافي وسامية جمال ورحيل مفاجئ لميرنا المهندس

ميرنا المهندس .. «بدأت مشوارها الفني من خلال الاعلانات .. وأصيبت بسرطان القولون»

آخرهم مصطفى درويش.. نجوم ماتوا في عز شبابهم

نجوم رحلوا عن عالمنا باكرًا .. من علاء ولى الدين وعامر منيب حتى هيثم أحمد زكى .. فيديوجراف

مؤسسة خيرية تخلد ذكرى مصطفى درويش بعد وفاته