في عيد ميلادها.. رحلة عبلة كامل مع الشائعات وعلاقة محمد صلاح بها

يحل اليوم الأحد 17 سبتمبر عيد ميلاد الفنانة القديرة عبلة كامل فهي من مواليد 1960 ونجحت في صنع نجوميتها بموهبة تلقائية وفريدة من نوعها.

وتعد عبلة كامل من مواليد قرية نكلا العنب بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة شمالي البلاد.

عيد ميلاد عبلة كامل

عبلة كامل تخرجت في كلية الآداب قسم مكتبات عام 1984، وبدأت مشوارها الفني من مسرح الطليعة، وشاركت في العديد من العروض المسرحية أبرزها وجهة نظر أمام الفنان محمد صبحي.

وخاضت عبلة كامل تجربتين في الزواج ولم تكرر الزواج مرة ثالثة ، فكانت زيجتها الأولى من الفنان أحمد كمال، أما الثانية فهي من الفنان محمود الجندي.

واستطاعت عبلة كامل بعد انتقالها من المسرح الى التليفزيون أن تجذب أنظار المخرجين في أعمال مثل: ليالي الحلمية، لن أعيش في جلباب أبي، الشهد والدموع، هوانم جاردن سيتي، سلسال الدم، حق مشروع،

أفراح إبليس.

وشاركت عبلة، في العديد من الأفلام، منها سيداتي آنساتي، اللمبي، خالتي فرنسا، عودة الندلة، بلطية العايمة، سيد العاطفي. وقدمت خلال مسيرتها العديد من الشخصيات المؤثرة، منها فاطمة كشري في مسلسل

لن أعيش في جلباب أبي، وشكران الشاذلي في مسلسل هوانم جاردن سيتي، و رقية البدري في مسلسل ليالي الحلمية، والحاجة نصرة في مسلسل سلسال الدم.

شائعات عبلة كامل

وهناك عدة شائعات تعرضت لها عبلة كامل في حياتها ومنها شائعة اعتزالها، وشائعة مرضها بالسرطان، وشائعة ارتدائها الحجاب وشائعة رسالتها لمحمد صلاح.

قصة اعتزال عبلة كامل

تسبب غساب عبلة كامل عن الأاضواء بعد مسلسل سلسال الدم عام 2018، الى خروج شائعة اعتزالها التمثيل.

لتطلب عبلة كامل من طليقها الفنان أحمد كمال أن يخرج للصحافة ويعلن من خلالها تكذيب شائعة اعتزالها، قائلا إنها مستمرة وإنها لا تتابع ما يدور حولها من أكاذيب لأنها لا تحب الهاتف الذكي،

وتعيش حياة بسيطة ولا تهتم بما يدور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عبلة كامل ومرض سرطان الثدي

نفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات تليفزيونية الشائعات التي طالت الفنانة عبلة كامل بإصابتها بمرض السرطان، قائلا: «أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوة».

وأضاف أشرف: «عبلة أخدت قرار إنها تبتعد، وتواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا والدكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة

وخاطرك على عيني».

عبلة كامل ومحمد صلاح

تداول حساب مزيف منسوب للفنانة عبلة كامل على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، تعليقا ورسالة موجهة للاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، بالبقاء في الفريق الإنجليزي،

وعدم الانتقال لفريق نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم.

وجاء في الرسالة التي وجهتها عبلة كامل لـمحمد صلاح: أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله وبلاش الاتحاد يا أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنين منك أكثر من كده.

عبلة كامل وارتداء الحجاب

فاجأت الفنانة عبلة كامل الجمهور خلال تصويرها فيلم «سيد العاطفي» بارتداء الحجاب.

وقال زوجها الفنان محمود الجندي في ذلك الوقت، ان قرار عبلة لا يعني انها ستعتزل الفن، فارتداء الحجاب لن يؤثر على عملها، فمعظم الأدوار التي تقدمها يصلح أن تقدمه بالحجاب.

مؤكدا أن زوجته تريد أن تعيش حياتها الفنية بشكل طبيعي لتعطي مثلا بأنه ليس هناك ما يمنع العمل بالفن.