قائمة الفائزين في الدورة الـ 76 من حفل جوائز الإيمي.. «The bear» يكتسح

أُقيم حفل توزيع جوائز الإيمي بدورته الـ 76 في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، على مسرح بيكوك في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

شهد حفل جوائز الإيمي توزيع 27 جائزة خاصة بالدراما والتلفزيون، وتضم هيرويكي سانادا أفضل ممثل رئيس بمسلسل درامي عن «shogun»، وحصد العمل نفس جائزة أفضل مسلسل درامي، وعن نفس العمل حصدت آنا ساواي جائزة أفضل ممثلة رئيسية بمسلسل درامي.

قائمة الفائزين في الدورة الـ 76 من حفل جوائز الإيمي

وأفضل مسلسل كوميدي هو «HACKS»، وأفضل ممثل دور رئيسي بمسلسل قصير هو ريتشارد جاد عن «Baby Reindeer»، أما أفضل ممثلة رئيسية بمسلسل قصير هي جودي فوستر عن «TRUE DETECTIVE: NIGHT COUNTRY»، وليزا كولون زاياء أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي عن مسلسل the bear، وأفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي بيلي كرودب عن «the morning show».

وتضم قائمة جوائز الإيمي بدورته الـ 76، جيريمي ألين وايت أفضل ممثل رئيسي عن عمل كوميدي بمسلسل the bear، وأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي تذهب إلى جين سمارت تفوز عن مسلسل HACKS، وجائزة الكتابة المميزة لمسلسل قصير تذهب إلى ريتشارد جاد عن «Baby Reindeer»، كما أنأفضل ممثلة مساعدة في عمل درامي هي إليزابيث ديبيكي عن دورها بمسلسل the crown، وأفضل برنامج تنافسي واقعي «The Traitors».

حفل جوائز الإيمي حفل جوائز الإيمي

حفل جوائز الإيمي 2024

أما أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير جيسيكا جانينج عن «Baby Reindeer»، وأفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير لامورن موريس عن «Fargo»، وأفضل ممثل كوميدي مساعد إيبون موس عن دوره بمسلسل the bear، وأفضل مسلسل قصير «Baby Reindeer»، وتذهب جائزة الكتابة المتميزة للمسلسل الدرامي لـ ويل سميث عن «negotiating with tigers»، وأفضل برنامج حواري هو The Daily Show.

ومن جوائز الإيمي 2024، أفضل كتابة لبرنامج منوعات وأفضل سكريبت تذهب لـ «last week tonight with John Oliver»، وأفضل كتابة لمسلسل كوميدي بول دبليو دونز وجين ستاتسكي ولوسيا أنيلو عن «Bulletproof»، وأفضل إخراج لمسلسل درامي فريدريك إي أو توي عن «crimson sky»، وجائزة الكتابة المتميزة لبرنامج تلفزيوني تحصدها أليكس ايدلمان عن «just for us»، وأفضل إخراج لمسلسل كوميدي كريستوفر ستور عن «fishes»، أما أفضل مخرج لمسلسل قصير هو ستيفين زيلينا عن مسلسل Ripley.

حفل جوائز الإيمي حفل جوائز الإيمي