«قادمة من بيروت».. ضبط 133 قطعة ذهبية على جسد راكبة عربية في مطار القاهرة

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، من إحباط محاولة راكبة عربية تهريب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية والإكسسوارات المرصعة، داخل حقائبها بعد وصولها من بيروت.

جاء ذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، في مطار القاهرة، علي ركاب رحلة طيران الشرق الأوسط القادمة من بيروت استوقف تامر عادل أحمد رئيس القسم المعين علي لجنة الخط الأخضر، إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

ضبط 133 قطعة ذهبية ضبط 133 قطعة ذهبية

وبسؤال الراكبة عن ما كان بحوزتها شيء يستحق الرسوم الجمركية بمطار القاهرة، أنكرت ما بحوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، على الفور قام محمود عبد النبي عباس مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2 بتكليف محمد جمال فرج مأمور الجمرك بتفتيش حقائبها، والذي أسفر، عن وجود كمية من المشغولات، وقام أسامة محمد دياب مدير الجمرك بمطار القاهرة، بتكليف نورهان محمد فؤاد مأمور الجمرك بتفتيش الراكبة ذاتيا مما أسفر عن ضبط كمية أخرى من المشغولات والإكسسوارات المرصعة بخلاف الشخصي الذي ترتديه بوزن إجمالي يقارب الكيلو ونصف وبعدد إجمالي 133 قطعة.

و قامت لجنة للجرد والعد مكونه من محمد جمال واحمد عطا لله تحت إشراف أحمد فوزي مدير الحركة أمر أسامة دياب بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

ضبط 133 قطعة ذهبية قادمة من بيروت.. ضبط 133 قطعة ذهبية

ضبط مسجل خطر قتل مواطن بالدقهلية.. أطلق عليه النار من توك توك

«الطيران المدني» يوزع الورود والشوكولاتة على الركاب بمطار القاهرة احتفالا بثورة 30 يونيو