قبل نهائي الأبطال ..الزمالك يطالب فيفا بتجميد محمود كهربا

توجه نادي الزمالك، بطلب جديد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، بسبب قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأوضح مصدر مسئول بنادي الزمالك، إن الإيطالي سلفاتوري محامي نادي الزمالك، تواصل مع 'فيفا'، للاستفسار عن قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، حيث طالب الاتحاد الدولي بتوضيح الخطوات في قضية كهربا، خاصة و أن اللاعب لم يلتزم بدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك حتى الآن'.

وأفاد المصدر، إن الزمالك على تواصل مستمر مع المحامي الإيطالي، حيث قام بتجهيز شكوى رسمية جديدة، تفيد بانتهاء مهلة الـ60 يوما، والمطالبة بتجميد اللاعب لمدة 6 أشهر من ممارسة النشاط الرياضي، بناء على قرار لجنة الانضباط بالفيفا الصادر في 8 فبراير الماضي.

وكان أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبدالمنعم ' كهربا '، أعلن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن اللاعب يحق له خوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا،  أمام الوداد المغربي.

وقال أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، في تصريحات تليفزيونية إن المهلة التي حصل عليها اللاعب محمود عبدالمنعم 'كهربا' لسداد الغرامة المستحقة لصالح الزمالك تنتهي الأحد، و اللاعب سيتم إيقافه مجددا بقرار جديد وليس بحكم قديم.

وتابع محامي كهربا، إن مستحقات الغرامة لصالح الزمالك جاهزة، ومن الوارد سدادها الأحد أو غدا الإثنين، واللاعب سيكون متاحا لخوض نهائي دوري الأبطال ضد الوداد، ولا صحة لأنباء إيقافه بسبب نهاية المهلة المقررة من جانب غرفة فض المنازعات للفيفا.

يشار إلى أن نادي الزمالك، قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بتغريم اللاعب محمود عبدالمنعم 'كهربا'، مليوني دولار لكسر عقده الذي كان ممتدا حتى صيف 2022 من طرف واحد في صيف 2019، بجانب نسبة الفوائد البنكية لهذا المبلغ منذ يونيو 2019.

كرة ماء الأهلي يتوج ببطولة الدوري بعد الفوز على الشمس

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الاتحاد مع البنك الأهلي