قتلته وألقت جثته بالشارع.. سيدة تمزق جسد طليقها في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة شاب به عدة طعنات متفرقة بجسده وملقاة في أحد الشوارع بمنطقة كرداسة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقته وأسرتها بسبب خلافات بينهما، وتمكن رجال مباحث كرداسة من ضبطهم.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود  بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بالشارع بدائرة المركز، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب به عدة طعنات نافذة متفرقة بجسده وملقاة في الشارع، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

واستمع فريق من رجال مباحث كرداسة لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة المجنى عليه وأسرتها بسبب خلافات بينهما، أقدموا على قتله وإلقاء جثته في الشارع.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث كرداسة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهمين للجريمة.

سماع الشهود لفك لغز العثور على جثة سيدة ملقاة في الشارع بمصر الجديدة

حبس متهمين في واقعة مقتل «طالب» دفاعا عن والده بعين شمس

تفاصيل مقتل شاب علي يد خاله فى مصر القديمة