قصة عروس أنهت حياتها قفزا من الطابق الرابع بالهرم بعد 5 أيام زواج

لم يمر سوى 5 أيام على زواج الفتاة العشرينة، التي ظلت تحلم بمنزلها وحياتها الأسرية، واليوم الذي تكون في هي سيدة المنزل، كأي فتاة في سنها تتنظر تكوين أسرة، مع من اختارته لتكمل معه حياتها.

الفتاة العشرينية، بعد مرور 5 أيام على زواجها، مرت بحالة نفسية سيئة، بسبب تعنيف أسرتها لها، بعد شكوى زوجها منها، ودخلت في نوبة بكاء هسترية، فغيب الشيطان عقلها وأقدمت على التخلص من حياتها، وألقت بنفسها قفزا من الطابق الرابع بمنزلها بمنطقة الهرم لتسقط جثة هامدة.

الواقعة المأساوية، بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا، يفيد بورود بوقوع حادث سقوط سيدة من شرفة منزلها، بنطاق دائرة القسم، ملقاه أسفل العقار غارقة في دمائها.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، لسؤال الزوج وشهود العيان، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن الفتاة، أقدمت على التخلص من حياتها قفزا من الدور الرابع، بسبب مرورها بأزمة نفسية.

وكشفت معاينة جثمان المتوفاة أنها سيدة تدعى «هدى.م.أ»، 21 سنة، متزوجة منذ 5 أيام، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور إلقاء نفسها بعد ارتطام رأسها بالأرض، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل الزوج بالشرقية 

العثور على أسرة مكونة من 3 أفرد مذبوحين داخل منزلهم بكفر الشيخ