قصة فتاة الغردقة المشردة.. البحث عن أهل ريهام يشعل السوشيال ميديا.. القصة الكاملة

فتاة الغردقة المشردة.. انتشرت صور وفيديوهات لفتاة عشرينية تدعى ريهام تفترش الأرض وتلتحف السماء بإحدى شوارع الغردقة، حيث أثارت قصتها فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن أسرتها، بعد معرفة أنها تدرس بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة عين شمس، وتتحدث الإنجليزية.

 بداية ظهور فتاة الغردقة المشردة

وظهرت ريهام في أحد الفيديوهات في حالة يبدو عليها الاضطراب، وقالت إنها تدرس بكلية التجارة، لكنها لم تتفاعل كثيرا مع سيدة تقوم بتصويرها وتحاول تجاذب أطراف الحديث للوصول إلى معلومات تتعلق بالفتاة.

مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، نشرت بعض المعلومات حول الفتاة، أكدت فيها محاولة المؤسسة لنقل ريهام إلى الدار، لكن الفتاة رفضت وطلبت العودة إلى الغردقة، وبعد ورود معلومات بتواجدها على أحد الأرصفة تم التواصل مع والدها لكنه رفض استلامها أيضًا.

من الأقصر إلى الغردقة

وقالت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان عبر منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «من لحظة البلاغ البنت كانت في البداية بالأقصر، تمت الاستجابة والمتابعة للتنسيق لنقلها لينا فى مقر المؤسسة بالقاهرة لكن للأسف وقتها البنت رفضت تماماً وطلبت أنها ترجع الغردقة».

والدها رفض استلامها!

وأضافت «وبعد أيام وصلنا استغاثة أن البنت في الغردقة وأنه تم الوصول لوالدها لاستلامها، لكن رفض وأفاد أنها متكررة الهروب!»، مشيرة إلى أن رد والدها كان كارثة فى حق الفتاة لأنها غير متزنة نفسيًا.

وتابعت «تمت الاستجابة للحالة وطلبنا نقلها للمرة التانية للدار لتلقي الرعاية كاملة لحين استقرار حالتها الصحية والنفسية، خصوصا أنها طالبة فى جامعة عين شمس، حرصا منا على البنت ومستقبلها.. لكن وصلنا من أحد الأهالي بالغردقة أن تم عمل محضر للبنت في القسم وتحويلها للنيابة، للبت في أمرها ومحاولة مساعدتها».

واستطردت «الآن جار المتابعة مع أحد الأهالي بالغردقة بإذن الله هنحاول نساعدها لو أمكن لينا، الله المستعان».

البحث عن أهل ريهام 

ولم تنتهِ قصة ريهام عند هذا الحد بل ما زال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن أهل الفتاة التي أثارت الجدل، في محاولة لإنقاذها من مصير مجهول قد ينتظرها في شوارع الغردقة.

ضبط شخصين تعديا على سيدة رفضت معاكستها في مدينة نصر

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة سقوط طائرة خاصة بمطار الجونة