قصة مرض ابنة جومانا مراد .. توقعت وفاتها قبلها بيوم

عادت الفنانة جومانا مراد لتتحدث عن وفاة ابنتها الصغيرة بتفاصيل وكواليس مؤلمة ومؤثرة، موضحة أنها كانت تعلم أنها ستموت قبلها بيوم.

وفاة ابنة جومانا مراد

تحدثت جومانا مراد عن وفاة ابنتها في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «فاكرة يوم ما دفنتها كنت بقرأ سورة يس والملك، وكل اللي حواليا بيعيطوا كانت قوتي كبيرة.. مفيش أغلى من فقدان الابن».

واستكملت: «بنتي قبل ما تموت بيوم معرفتش أنام كان في نار قايدة في قلبي وقولت لجوزي بنتي هتموت وفي تاني يوم الصبح لقيتها ماتت، بعدها دخلت لها وحطيت إيدي عليها وكنت بقرأ لها دعاء، وأنا خارجة من عندها شميت ريحة ريحان في إيدي وهي ريحة الجنة لأنها طفلة ملاك».

ابنة جومانا مراد

قصة مرض ابنة جومانا مراد

رحلت ابنة جومانا مراد عن عالمنا وهي لم تتجاوز الـ 7 شهور وذلك في شهر مارس عام 2021، بعد عملية ولادة صعبة مع توأمها.

أنجبت الفنانة ابنتها قبل موعدها بشهرين ويومين، وحرصت أن تبعدها هي وشقيقها عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، فلم تنشر صور لهما قبل ذلك.

جومانا مراد وابنتها

كانت تعاني ابنة جومانا مراد من أزمة صحية وتعرضها والدتها على الأطباء منذ ولادتها، وكانت تدعى «ديانا ربيع بسيسو».

وتحدثت الفنانة عن الأزمة الصحية قائلة: «أنا مكنتش قايلة إني حامل وكانت حالتي صعبة جدًا مع أني كنت بحاول إني أخد بالي من نفسي وبعد ما خلصت تصوير خيانة عهد، تعبت وكان لازم استريح ووضعي كان خطر».

وتابعت: «وأنا دكتوري في أمريكا فكان لازم أسافر وكانوا خايفين عليّ أولد في الطيارة وأنا ولدت بدري ولادة مبكرة، ولدت قبل السابع بيومين، والحمد لله ربنا ستر وكانوا الأولاد محتاجين يبقوا في الحضانة.. وعدينا بظروف صعبة عشان كده مكنتش حابة أتكلم غير لما كل حاجة تبقى بخير».

تأخر إنجاب جومانا مراد

وكانت قد كشفت كواليس تأخر إنجابها في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «الواحد أمله بربنا كبير.. أنا حاولت أكتر من مرة بس عمري ما اضايقت أنه محصلش أو يأست ولا ثانية واحدة كنت دايمًا شاكرة ربنا وحمداه وكان عندي يقين وعارفة إن ربنا هيكرمني والحمد لله ربنا كرمني بمحمد، ولازم الواحد ميفقدش الأمل ويبقى عنده أمل في ربنا كبير وربنا بيكتب دايما الحلو سواء حصل أو لأ فهو خير».

جومانا مراد جومانا مراد

جومانا مراد

جومانا مراد

جومانا مراد تروي آخر لحظات ابنتها قبل الوفاة: شميت ريحة الجنة

جومانا مراد : لا أرفض القيام بدور راقصة لكن بشرط.. وهذا سر استمرار زواجي 10 سنوات

مسلسل بابا المجال الحلقة الأخيرة.. جومانا مراد تنتحر بعد وفاة ابنها

جومانا مراد تتصدر التريند العالمي بعد نهاية «مراسي» في بابا المجال

لقطات مرعبة في الإعلان الرسمي لفيلم يوم 13.. ظهور شريف منير وجومانا مراد