قصة هشام زكريا ضحية مزاح الأطفال في الإسماعيلية.. ألقوا عليه أكياس مياه فمات غيظا

مات غيظا.. هكذا عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفهم على وفاة هشام زكريا الشاب الأربعيني ضحية مزاح الأطفال بشوارع الإسماعيلية، حيث ألقى مجموعة من الصبية أكياس مياه عليه أثناء جلوسه مع أصدقائه في أحد المقاهي بمنطقة الجامعة القديمة، وفروا هاربين وعندما حاول ملاحقتهم مات متأثرا بأزمة قليبة بعد انزعاجه وغضبه الشديد.

تفاصيل وفاة هشام زكريا ضحية مزاح الأطفال

وألقت أجهزة الأمن في الإسماعيلية القبض على مجموعة من الصبية ألقوا أكياس مياه على شاب كان يجلس مع أصدقائه في أحد المقاهي بمنطقة الجامعة القديمة بمحافظة الإسماعيلية، ما أدى إلى وفاته.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداول منشور على موقع فيس بوك يتضمن وفاة أحد المواطنين، حال ملاحقته بعض الصبية لقيامهم بإلقاء أكياس مملؤة بالمياه على مجموعة من الأشخاص بالإسماعيلية.

وقالت الداخلية في بيان لها: عقب رصد تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن قيام مجموعة من الصبية بالإسماعيلية بإلقاء أكياس من المياه على بعضهم بقصد المزاح وقيام أحدهم بإلقاء كيس على مجموعة من الأشخاص الجالسين بأحد المحال، على إثر ذلك قام أحد الجالسين بالعدو خلفهم وأثناء ذلك أصُيب المذكور بأزمة قلبية وتوفى.

التحريات تكشف الحقيقة 

بيّنت التحريات وجمع المعلومات من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، الصبية مرتكبي الواقعة ثلاثة أحدث، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية حيث ألقت أجهزة الامن القبض علي الصبية وأولياء أمورهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة أثناء قيامهم باللهو فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتسبب مزاح مجموعة من الصبية بإحدى شوارع الإسماعيلية، في مصرع شاب أربعيني متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، أثر انزعاجه وغضبه الشديد بعدما ألقت مجموعة شباب أكياس مياه ممتلئة بالمياه بشارع الجامعة القديمة بمحافظة الإسماعيلية وفروا هاربين.

يذكر أن المجني عليه قد فارق أحد أصدقائه قبل ساعات من تعرضه للواقعة، وكان قد حضر إجراءات تشييع جثمانه إلى مثواه الأخيرة، ظهر نفس يوم وفاته.

ومنذ أيام انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لمجموعة من الشباب يلقون السيارات الأجرة بأكياس المياه، وأثار المقطع اتنقدات كثيرة لسوء التصرف لأنه من الممكن أن ينتج عنه حوادث كثيرة وخطيرة، خاصة وأن المياه تدخل من نافذة السيارة إلى السائق وتتسبب في تشويشه وفقدانه تركيزه وربما اختلال عجلة القيادة بيده.

هشام زكريا يعتذر لمسئول الكرة في الجونة: أخطأت وتحدثت عما يدور في الغرف المغلقة.. فيديو