قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم

قصص مسلسلات رمضان 2023 يشارك خلالها مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد في موسم مسلسلات رمضان المقبل.

قصص مسلسلات رمضان 2023 مسلسل عملة نادرة

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة، حول سيدة صعيدية تدعى نادرة تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة مسلسلات رمضان 2023

وعلى جانب أخر تشهد مشاركة الفنان السوري جمال سليمان في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، ويشهد العمل صراع بينهما حول الميراث، وقال الفنان جمال سليمان عن مشاركته في مسلسلات رمضان 2023، في تصريحات تلفزيونية له: «مسلسل عملة نادرة يطرح قضية مهمة جدًا هي قضية الميراث للنساء، لأن المجتمع الصعيدي مثل العديد من المجتمعات العربية يجد حرجًا في توريث الأرض للمرأة، بخلاف توريث الأموال».

واستكمل الفنان جمال سليمان حديثه عن مسلسل عملة نادرة قائلًا: «الأرض بالنسبة للمجتمع الصعيدي عزوة وليست مجرد شيء مادي، باعتبار أن المرأة قد تتزوج وتنجب من رجل من عائلة أخرى، مما يؤدي إلى تجزيء الأرض، وفي الأحداث الأرض ستكتب لحفيد جديد يولد بالعائلة لكن والده يموت مما يؤدي إلى مشكلة كبيرة حول مصير الأرض».

جمال سليمان ونيللي كريم

وقال عن الفنانة نيللي كريم: «هي من أروع الممثلات في العالم العربي، وفي السنوات الأخيرة قدمت أعمال مدهشة تألقت فيها، وأنا سعيد بالتعاون معها، وتجمعنا في العمل العديد من المشاهد وصراع كبير، رغم إقامتنا في بيت واحد تقريبًا».

واستكمل الفنان جمال سليمان قائلًا: «كل شيء بمكانه وبشكله المنطقي بيكون مقبول إنما لو حاجة الهدف منها الإثارة ولفت النظر بيكون مفتعل ومش بنقبله، مش شرط قبلة أحيانًا ممكن كلمة بتتقال لأن فيه كلام مؤذي أكتر مليون مرة من أي قبلة أو لبس».

مسلسل عملة نادرة

تصريحات جمال سليمان

وتابع: «أنا بحب أعمل مسلسلات صعيدية وبحب الشخصيات والبيئة الصعيدية واللهجة، وسعيد إني بتعاون مع الكاتب مدحت العدل في عملة نادرة لأننا اشتغلنا مسلسلين قبل كدا بعتز بيهم كتير، وهو بيكتب مسلسلات مشوقه وسعيد أيضًا بالتعاون مع المخرج ماندو العدل».

واختتم الفنان جمال سليمان تصريحاته: «أنا شخصيًا ذهني بيروح على أفكار المسلسل وموضوعه حتى لو مفيش مشاهد حميمية، ولكن الفكرة اللي بتطرحها المسلسل أهم من أي مشاهد».

مسلسل عملة نادرة

يضم مسلسل عملة نادرة في بطولته بجانب جمال سليمان ونيللي كريم، كلًا من أحمد عيد، كمال أبو رية، وجومانا مراد وآخرين والعمل تأليف مدحت العدل والإخراج لـ ماندو العدل.

أحمد عيد لقناة صدى البلد: مسلسل عملة نادرة أكتر عمل مكلف إنتاجيا في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 .. علي الطيب يكشف شخصيته في مسلسل عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023 .. كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2023 .. هكذا تظهر إيمي إسلام أمام نيللي كريم في «عملة نادرة»

مسلسلات رمضان 2023.. جومانا مراد تنضم لأبطال «عملة نادرة» وأحمد بدير يعتذر