أحمد عيد لقناة صدى البلد: مسلسل عملة نادرة أكتر عمل مكلف إنتاجيا في رمضان 2023

أحمد عيد يعود لجمهور الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل عملة نادرة، الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد غياب سنوات.

أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة

تحدث الفنان أحمد عيد عن مسلسل عملة نادرة، وقال في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'شايف إن تكلفة مسلسل عملة نادرة اللي بيتصور حاليًا في منطقة الحزام الأخضر، كبيرة جدًا لكن ده شيء أسعدني جدًا، خصوصًا إن ده العمل اللي برجع بيه للجمهور بعد غياب عن الدراما التلفزيونية'.

أحمد عيد

وتابع: 'مسلسل عملة نادرة من أكتر المسلسلات اللي اتكلفت انتاجيًا في موسم مسلسلات رمضان 2023، واللي بيميز العمل ده إنه عنده كل عوامل النجاح وأبرزها إني بشارك مع نجوم زي نيللي كريم وجمال سليمان وغيرهم، وعشان كده أنا مبسوط جدًا ومتوقع إن مسلسل عملة نادرة يحقق نجاح كبير بسبب إن في مجهود مبذول من كل فريق العمل'.

مسلسل عملة نادرة

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة، حول مشكلة الميراث، وتظهر بطلة العمل الفنانة نيللي كريم في شخصية أرملة تبحث عن حقها من الميراث وتتوالى الأحداث ضمن إطار اجتماعي.

مسلسل عملة من بطولة كلًا من نيللي كريم وجمال سليمان، فريدة سيف النصر، كمال أبورية، أحمد عيد، ندى موسى، جومانا مراد، محمد لطفي، مريم الخشت، رمزي العدل، محمد فهيم، هشام عاشور، على الطيب، وآخرين.

أحمد عيد أحمد عيد

 

أعمال أحمد عيد

قدم أحمد عيد مسرحية إخطف مراتي ولك تحياتي مؤخرًا ضمن فاعليات موسم الرياض، والتي تدور حول حسن وإيناس، وهما زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

وينتظر الفنان أحمد عيد عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف» والذي يجمعه بعدد كبير من النجوم مثل خالد النبوي وريم مصطفى ومحمد ممدوح ومحمود حميدة وآخرين.

أحمد عيد : محدش بيبعتلي دعوة أحضر مهرجان في بلدي

أول تعليق من أحمد عيد على تصريحاته في joy awards: كان هزار

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تُعيد أحمد عيد للدراما التلفزيونية

أحمد عيد في joy awards : مبقتش موجود على الساحة وتفاجآت بدعوتي

مسلسلات رمضان 2023 .. علي الطيب يكشف شخصيته في مسلسل عملة نادرة