«قطع شعرها».. فتاة تتهم والدها بتعذيبها في حلوان

استمعت نيابة حلوان الكلية إلى فتاة تدعي نورا، اتهمت والدها بتعذيبها، حيث قامت ببث فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعدها قامت الأجهزة الأمنية برصد وضبط المتهم.

تفاصيل الواقعة

وقالت 'نورا' خلال التحقيقات، إنها تعرضت لأسوأ أنواع التعذيب من والدها بسبب خلافات بينه وبين والدتها، واستحالة العشرة بينهما، مشيرة إلى أن الخلافات بينه وبين والدتها: 'عشان عايزين يطلقوا، وهو مش عاوز يطلق وبيطالب بفلوس ونص الشقة'.

وأشارت إلى أن والدتها أجرت عملية في مستشفى، وفي تلك الفترة لم يفكر والدها في السؤال عنها، الأمر الذي جعلها لا تطيق العيشة معه، وطالبت بالطلاق، مضيفة أنها تقف في صف والدتها بسبب القسوة والعذاب الذي لحق بها من والدها.

وأكملت: 'أنا أكيد واقفة في صف أمي، لأني مشوفتش من أبويا حاجة حلوة، وعلى طول مشوه سمعتنا'.

وأوضحت أنه في يوم الأحد الماضي، توجهت إلى الجامعة لاستكمال امتحاناتها، ثم بعد ذلك ذهبت إلى والدتها، وأنها بعد خروجها من المستشفى تمكث في منزل خالتها، معقبة: 'أنا بقعد في الشقة لوحدي، ولقيته طلع يتهجم عليا، وفوجئت بيه بيدخل الشقة، وماسك في أيده ساطور، وربط إيدي ورجلي عشان معرفش أستغيث بحد من الجيران، وضربني بالشلاليت وفضلي مكتفني ساعتين وتلاتة وظل راقد على جسدي، وهو لا يبالي شيء، وأنا أتعرض أحيانًا لحالة اختناق، واستعمل بخاخة، وحتى يحاول قطع أنفاسي، ثم أمسك بشعري وظل يقطعه بالساطور، ثم أنهال به على جسدي ورأسي'.

وأضافت، أن والدها بعدما تعدى عليها وعذبها هاتف شقيقه، وطلب منه الاتصال بالمصحة النفسية، وطلب منه أن يأتوا وبعدما انتهى وضع الساطور على رقبتها ثم أمسك بسلاح أبيض، مطواة، وأصابها في فمها، ثم وضع كرسي وطلب منها أن تلقي بنفسها من عليه، متابعة: 'بيقول للناس إني مجنونة وخارجة من مصحة نفسية، راح قالي أنا هدبحك زي نيرة أشرف'.

وأوضحت نورا أن من أنقذها هو أحد جيرانها الذي ظل يطرق الباب لفترة، ثم أخذ والدها منها هاتفها واصطحبها إلى الخارج، مضيفة: 'وإحنا نازلين عمي ماسك إيدي وأبويا بيهددني وحط الساطور في بطني، وقالي إوعي تجري ولا تصوتي، ولم أنصاغ لكلامه، ولما نزلت من الشقة فضلت أصرخ وأستغيث، وهربت عشان ينقذني أي حد من الجيران، وكنت واقفة بالهدوم الداخلية'.

القبض على المتهم

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على أي تعدى على نجلته بالضرب بسبب خلافات عائلية، مما أسفر عن إصابتها بكدمات في مدينة حلوان.

رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' تحت عنوان(أب يعتدى على ابنته بحلوان).

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 25 يونيو الماضي تلقى قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (إحدى الفتيات، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة 'مصابة بكدمة بالوجه وتم إسعافها بأحد المستشفيات') بتضررها من (والدها، مقيم بذات العنوان) لقيامه بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات عائلية، مما أسفر عن إصابتها المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو خطف فتاة بـ«وخز الدبوس»: واقعة تحرش