قلبها انكسر.. قصة وفاة طالبة طب الزقازيق عقب امتحان شفوي

نهاية حزينة تشبه نهايات الأفلام.. هكذا علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وفاة نيرمين بدوي طالبة طب الزقازيق بشكل مفاجئ، مساء أمس الثلاثاء، عقب انتهاء الامتحان الشفهي في مادة الباطنة.

وقع الخبر كالصاعقة على نفوس رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت صورها بشكل واسع مصحوبة بتعليقات المواساة والتعاطف والدعاء بالرحمة، والتأكيد على أن الحياة لا تستحق كل ذلك العناء.

البحث عن أسباب وفاة طالبة طب الزقازيق

بعد وفاتها توجه العديد من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى الصفحة الشخصية للطالبة نيرمين بدوي، التي توفيت بشكل فاجئ بعد الامتحان، محاولين الربط بين حالتها النفسية التي تبدو من منشوراتها وأسباب الوفاة، وشهد المنشور الأخير على صفحة الفتاة العديد من التفاعلات من المستخدمين.

أزمة قلبية

وزعم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن نيرمين توفيت بسبب أزمة قلبية مفاجئة، نتيجة صعوبة الامتحان الشفوي، لكن لم يتسن لـ موقع قناة «صدى البلد» التأكد من صحة تلك المعلومات حتى تاريخ كاتبة هذه السطور.

يتيمة الأم

نيرمين بدوي طالبة الطب يتيمة الأم وتوفيت والدتها نتيجة مرض عضال أصابها وعانت منه آخر سنوات عمرها، وكانت «نيرمين» تواظب على نشر أدعية وطلب الدعاء لها، حتى لحقت بها، أمس الثلاثاء.

طالبة طب الزقازيق طالبة طب الزقازيق

آخر ماكتبت طالبة طب الزقازيق

كان من ضمن المنشورات الأخيرة التي نشرتها نيرمين بدوي، منشور دعاء عن الاستغفار والعفو، وهو الذي حاز الجزء الأكثر من التعليقات والتفاعلات.

طالبة طب الزقازيق طالبة طب الزقازيق

وكانت «نيرمين» قد نشرت منشورا آخر عبارة عن «كوميك» حمل عبارة: «أنا بحاول أقنع نفسي إن الوضع مش بهذا السوء.. هذا السوء وهو جاي بنفسه يفهمنى الموضوع»، مصحوبا بصورة معبرة عن المحتوى بشكل ساخر.

وحاز المنشور الساخر على تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأعادوا نشره بشكل واسع مصحوبا بتعليقات تتمنى الرحمة والمغفرة لصاحبة الحساب.

جمال شعبان يعلق

وعلق الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، وعميد معهد القلب الأسبق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على وفاة طالبة طب الزقازيق قائلا: أن الفتاة ماتت بسبب الحزن الشديد والقلب المنكسر.

وقال «شعبان»: «قلب نيرمين طالبة 5 طب انكسر ولم يحتمل ضغط امتحان الشفوي عند واحد من غلاظ الأكباد، وفارقت الحياة، الزعل بيكسر القلب فعلا، وضغوط الحياة ممكن تكون قاتلة.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وحسبي الله في القاسية قلوبهم، رحم الله نيرمين»، موجها حديثه لطلاب كلية الطب: «يا شباب الطب بالراحة على أنفسكم، ريلاكس مفيش حاجة مستاهلة.. يا دكاترة الطب حنانيكم.. رفقا بأبنائكم».

وأضاف عميد معهد القلب الأسبق في تصريح خاص لـ«الوطن» عن تفسيره للأمر: «الحزن الشديد قد يؤدي للموت، حيث يتسبب في حدوث تقلص في الشريان التاجي، أو جلطة، أو ما يسمى بـ متلازمة القلب المنكسر نتيجة عاصفة الأدرينالين».

255 ألف و353 طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بالشعبة الأدبية 

السجن 3 سنوات لمتهم بهتك عرض فتاة وتصويرها عارية بالزقازيق