قلبها مستحملش الفرحة.. تفاصيل وفاة عروس بني سويف

لم تتحمل عروس بني سويف الفرحة يوم زفافها بالفستان الأبيض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ارتفعت دقات قلبها وتوفيت بعد ساعة من دخول عش الزوجية .

كشفت أسرة إسراء شعبان سعد القاضي عروس بني سويف المتوفاة تفاصيل وفاتها بعد ساعة من انتهاء حفل زفافها أكدوا أن العروس شعرت بحالة إعياء وضيق في التنفس وأصيبت بأزمة قلبية.

وفاة عروس بنى سويف وفاة عروس بنى سويف

وقالت أسرة عروس بني سويف أنهم فوجئوا بوفاتها وأن الحزن خيم على قرية ميدوم التابعة لمركز الواسطي وإنهم راضون بقضاء الله وقدره في وفاة ابنتهم مؤكدين أنها كانت مثالا يحتذى به في الأدب والأخلاق ولم تتهنى لكن قدر الله نافذ.

وقال أهالي قرية عروس بني سويف المتوفاة أن العروس شعرت بتعب عقب انتهاء حفل الزفاف وطلبت من أسرتها عدم المغادرة لشعورها بتعب وآلام حادة في البطن والصدر فجرى نقلها إلى المستشفى إلى أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور دخولها أبواب المستشفى.

وفاة عروس بنى سويف وفاة عروس بنى سويف

وتابع الأهالي: ملحقتش تفرح بعريسها مؤكدين أن الفرحة تحولت إلى حزن وألم وكابوس بعد وفاتها وشيع الأهالي جثمان عروس بني سويف المتوفاة إلى مثواه الأخير بعد إصابتها بأزمة قلبية واتشحت القرية بالسواد بينما أصيبت أسرتها وزوجها بحالة من البكاء والحزن عليها.

الفرح اتقلب جنازة .. تفاصيل وفاة عروسين داخل شقتهما ليلة الدخلة

«ليلة العمر في المستشفى».. احتراق سيارة زفاف بأسيوط وإصابة العريس والعروسة و3 معازيم