5 حكام مصريين يشاركون في كأس أمم إفريقيا للشباب

تواجد خمس حكام في القائمة النهائية للحكام المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر في 19 فبراير من العام الجاري 2023 والمؤهلة لكأس العالم .

تعرف على الحكام المصريين المشاركين بأمم أفريقيا للشباب

ضمت قائمة الحكام المصريين المختارين لإدارة مباريات في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب كل من:

محمود ناجي حكم ساحة

سامي هلهل حكم مساعد

يارا عاطف حكم مساعد

محمود عاشور حكم فيديو

أحمد الغندور حكم فيديو .

تعاون بين منتخب الشباب قبل المعسكر المقبل

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، على ترك اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم ببطولة الدوري الممتاز خلال المعسكر المقبل للمنتخب المقرر له خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري.

ويستعد منتخب الشباب، للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا بمصر المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث من المقرر أن يتواجد جميع اللاعبين المختارين للانضمام للمنتخب خلال المعسكر الأخير بداية من 3 فبراير وحتى انتهاء البطولة.

وأشار اتحاد الكرة، أنه يثمن التعاون البناء والمستمر بين الجهاز الفني لمنتخب الشباب وكافة الأندية في مشاركة لاعبيها بكافة المسابقات، فإنه يناشد الأندية تغليب المصلحة العامة للكرة المصرية ودعم منتخب الشباب في البطولة التي تقام على أرض مصر ونسعي جميعا للتتويج بها لرفع علم مصر عاليا واسعاد الجماهير المصرية العظيمة.

ويقيم منتخب الشباب معسكرين للإعداد لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام بمصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 12 مارس المقبلين، حيث ينطلق المعسكر الأول يوم 23 يناير ويستمر حتى 31 من نفس الشهر، فيما سيكون المعسكر الأخير في الفترة من 3 فبراير حتى نهاية البطولة.

ورشة عمل للمدربين بمقر اتحاد الكرة الثلاثاء المقبل

بعد أزمة الإسماعيلي .. اتحاد الكرة ورابطة الأندية يجتمعان مع كلاتنبرج