كانسر وسكر وضغط.. فوائد مذهلة للعلاج بالحجامة.. فيديو

تحدثت الدكتورة ملك مهدى أخصائي علاج طبيعي لصحة المرأة وعلاج المشاعر بالطاقة، عن فوائد خيالية للعلاج بالحجامة، محددة أماكن عمل الحجامة في جسم الإنسان.

أضافت خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز، عبر برنامج ست الستات، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحجامة تساعد على تقليل أمراض السكر والضغط المرتفع والقولون العصبي والصداع النصفي، لافتة إلى أن الحجامة تعمل على تحسين صحة الجهاز المناعي و تقليل الكوليسترول الضار.

وأشارت إلى الحجامة تساعد بشكل كبير على تحسين الدورة الدموية، كذلك تقليل ضغط الدم، مبينة أنها تعمل على تحسين آلام الظهر والرقبة والصداع النصفي وتحسين الدورة الدموية وزيادة التركيز خاصة للسيدات، موضحة أن عمل الحجامة ليس خطرا على صحة الإنسان.

كما أكدت أخصائي علاج طبيعي لصحة المرأة وعلاج المشاعر بالطاقة، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز، عبر برنامج ست الستات، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحجامة لها مفعول قوي في تقليل التوتر والضغط العصبي، موضحة أن عمل الحجامة له فوائد عدة وتساعد كثيرا المهتمين بالرياضة، بالإضافة إلى المصابين بكانسر، حيث تساعد على تقليل الخلايا المسرطنة مع استشارة الطبيب.