كان فاضل 6 شهور ويبقى مهندس.. والد شهيد الشهامة: ابني دافع عن طفل فكان مصيره القتل.. فيديو

شهدت مدينة شبين الكوم جريمة بشعة بعد قتل 3 بلطجية طالب بكلية الهندسة «شهيد الشهامة» انتقاما منه بعد دفاعه عن طفل.

وقالت أسرة الطالب المجنى عليه حازم إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على متهم وباقي اثنين آخرين جارى البحث عنهما.

كاميرا برنامج تفاصيل انتقلت إلى مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، لرصد تفاصيل جريمة قتل شهيد الشهامة التى هزت  مدينة شبين الكوم

روى والد المجنى عليها حازم تفاصيل الجريمة خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج « تفاصيل» على قناة صدى البلد 2« كان ناقص 6 شهور وابني يتخرج ويبقى ضابط مهندس، هل جزاؤه إنه يموت على يد بلطجي عشان دافع عن طفل صغير».

وتابع باكيا «بدل ما أجوز ابني أدفنه، ذنبه إيه ابني يموت وهو عنده 23 سنة»، مردفا «ابني محبوب من الناس كلها، هل جزاؤه يموت لأنه متربي».

دفاع عن الطفل

وأكمل « المتهم مر بتروسيكل وتشاجر مع طفل مر من أمامه ووجه له السباب، فتدخل حازم وقاله حصل خير ده طفل صغير، وتشاجرا مع بعضهما قبل تدخل الحاضرين لينتهي الأمر»، مردفا «المتهم عاد مرة أخرى مصطحبا شقيقيه وضرباه على رأسه، ثم طعنه أحدهم بالسكين في قلبه».

وأشار إلى أن شقيق المتهم الأصغر حاول اختطاف شقيق المجني عليه بعد الجريمة لمساومتهم على القضية، متسائلا «لماذا لم يتم القبض سوى على متهم واحد حتى الأن».

وتابع «أنا مش عايز غير حق ابني، أنا بطالب بالقصاص وإعدام القتلة».

جريمة القتل

وروت شقيقة المتهم تفاصيل الواقعة «سمعت صريخ ونولت لقيت أخويا ماسك بطنه ووقع الأرض»، مردفة «أول ما شافني بصلي ومسك إيدي وغمض».

وأكدت شقيقته الأخرى أن الأسرة لم تعود لوضعها الطبيعي بعد الجريمة قائلة «بنموت كل لحظة، بشوف كل يوم كوابيس، عايزين محاكمة عادلة للمتهمين».

وتابعت والدة الضحية باكية «نزلت الشارع لقيت الجيران بيطلبوا الإسعاف لابني، وبعد نقله للمستشفى حالوا يعملوله إنعاش وبعد كده قالولي ابنك مات.

شهيد الشهامة وفاة طالب أثناء الدفاع عن شقيقته بحفل زفاف بأبو النمرس

شهيد التختة الأولي وفاة طالب كفر الشيخ بعد خناقة مع 3 زملاء على المقعد الأول بالمدرسة

https://www.youtube.com/watch?v=9kPzOI-e5Po