كدابة.. تصرف صادم من حسام حبيب بعد انتشار أنباء عودته لشيرين عبد الوهاب

أثار الفنان حسام حبيب ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع انتشار أنباء عودته لطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

فاجأ حسام حبيب الجمهور بنشر بوستر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «كدابة»، تزامنًا مع تساؤلات الجمهور بشأن عودته لشيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب أغنية كدابة

وبعد دقائق قليلة حذف الفنان بوستر أغنية كدابة، والتي اعتبر البعض أنها رسالة موجهة لطليقته شيرين عبد الوهاب، ولم يكشف سبب حذفه للبوستر.

يتصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب الأنباء المنتشرة بشأن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد أن أعلنت الطلاق منذ منتصف شهر ديسمبر 2023 الماضي.

حسام حبيب أغنية كدابة حسام حبيب أغنية كدابة

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشرت أنباء من مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تفيد بعودة الثنائي من جديد ومن المقرر أن يعلنا ذلك بشكل رسمي قريبًا، ولكن في الوقت نفسه نُسبت تصريحات للفنانة تنفي فيها.

وأكدت الفنانة في تصريحات إعلامية منسوبة لها، إن الزواج قائم على الإشهار، وفي حالة حدوث ذلك ستُعلن لجمهورها.

ومن جانبه، نفى المحامي حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لطليقها عبر تصريحات تلفزيونية له.

يشار إلى أن هذا الجدل يأتي بعد حوالي ثلاثة أيام من طرح أغنية الدهب، بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية وطرح أغاني جديدة.

تعاونت شيرين عبد الوهاب في أغنية الدهب مع الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع الموسيقي توما، وحققت بالأغنية الجديدة ردود فعل واسعة وانتشار بين جمهورها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب