كريم عبد العزيز لـ صدى البلد: أقدم شخصية معقدة في مسلسل الحشاشين.. وهو بذرة الإرهاب في العالم

ينافس النجم كريم عبد العزيز ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين، الذي تم طرح البرومو التشويقي الأول للعمل المستوحى من أحداث حقيقية.

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

يشهد مسلسل الحشاشين على أول تعاون يجمع النجم كريم عبد العزيز والمؤلف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، وتم تأجيل عرض العمل من رمضان 2023 الماضي بسبب ضخامة الإنتاج.

قال كريم عبد العزيز عن شخصية حسن الصباح التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 المقبل: «يقال عنه أذكى شخص جاء على أرض الكوكب».

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

شخصية كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

وتابع في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «حسن الصباح شخصية معقدة فهو من أسس طائفة الحشاشين المتطرفة وبذرة الإرهاب في العالم، والعمل تاريخي عن فترة القرن الحادي عشر وبه جرافيكس وسفر».

كان قد طرح المنتج تامر مرسي البرومو التشويقي الأول لمسلسل الحشاشين الذي يقدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

برومو مسلسل الحشاشين

ظهر في برومو مسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، أن العمل مستوحى من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، عن الفرقة التي أرعبت العالم، ويقدم كريم عبد العزيز شخصية حسن بن الصباح.

ويظهر كريم عبد العزيز في مركب وسط البحر ينقذ شخص ما، ويقول: «اتطمن.. مفيش ألم مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة .. وأنا صاحب مفتاح الجنة»، ويحمل العمل شعار «الحشاشين أباطيل وأبطال.. من وحي التاريخ».

برومو مسلسل الحشاشين برومو مسلسل الحشاشين

برومو مسلسل الحشاشين برومو مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين

طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين.. الفرقة التي أرعبت العالم

كريم عبد العزيز: قريباً .. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني 2023.. تأجيل «الحشاشين» ومصير مجهول لـ«تلت التلاتة»

مسلسلات رمضان 2023 بدون 15 نجما .. الزعيم غياب للعام الثالث على التوالي

طارق لطفي عن الحشاشين: كان نفسي أعمله وغيران من كريم عبدالعزيز