كشف حساب ميدو مع الإسماعيلى في 9 مباريات ..فوز وحيد والفريق مهدد بالهبوط

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إقالة أحمد حسام ميدو من قيادة الجهاز الفني لنادي الدراويش، وذلك عقب توالي سوء النتائج لفريق الإسماعيلي في الدوري.

وتعادل الإسماعيلي أمام غزل المحلة بهدف لمثله، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز، ليفشل ميدو على مدار 9 مباريات تولى خلالها إدارة الإسماعيلي.

كشف حساب ميدو مع الإسماعيلى بعد إقالته من تدريب الإسماعيلي 

وتولى ميدو تدريب الإسماعيلي عقب إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو بسبب سوء النتائج، إلا انه فشل خلال 9 مباريات بإشرافه في العودة إلى سكة الانتصارات، مكتفياً بفوز مباراة وحيدة فقط،مقابل خمسة تعادلات وثلاث هزائم، أحتل بها الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة ليتأزم موقفه في جدول ترتيب الدوري.

بدأ أحمد حسام ميدو مشواره بالهزيمة من الزمالك بنتيجة 3-1، ثم تعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف، ثم تلقي الإسماعيلي هزيمة أمام حرس الحدود، بهدفين دون رد، ثم خسر أمام المقاولون العرب بنتيجة 3-1، وتعادل مع طلائع اجيش بنتيجة 1-1، ثم تعادل سلبياً أمام نظيره أسوان، ثم حقق الإسماعيلي انتصاراه الأول له في الدوري أمام الداخلية، ثم تعادل الدارويش مع الاتحاد بنتيجة 1-1، قبل أن يتعادل الفريق أمام غزل المحلة وسط ملعبه بالإسماعيلية بنتيجة 1-1، ليتم إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق.

ميدو: مجلس الإسماعيلي «لم يحترمني»

عاتب أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بسبب عدم إبلاغه بشكل شخصي بقرار رحيله عن الفريق.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية، 'كنت أتمنى تواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي معي، ولكنني في النهاية أحترم قرار مجلس الإدارة'.

أضاف: 'نحن ما زلنا في وسط المعركة وكنا قادرين على تعويض فارق النقاط بيننا وبين الأندية المتقدمة في جدول الترتيب، ولكني لست رئيس النادي'.

وواصل: 'كنت أتمنى أن يحترمني مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ويتحدث معي ويبلغني بقرار رحيلي وليس الحديث مع محمد عبد المنصف وإبلاغه القرار'.

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي، بعد قرار مجلس إدارة النادي برحيله عن الدراويش.

وقال ميدو: 'لا يمكنني افتعال أي مشكلة تضر النادي الإسماعيلي لذلك مُلتزما بأي قرار يتخذه مجلس الإدارة مهما كان'.

وأضاف: 'الكل يعلم أنني أحب الإسماعيلي وجماهيره وأقدرهم كثيرا، وكنت أتمنى استكمالي للمهمة، ولكن واضح أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا مُسبقًا في حالة التعثر، ولكني أخلصت في عملي وجماهير الإسماعيلي تعلم ذلك'

واختتم: 'كنت أتمنى استكمال رحلتي مع الإسماعيلي، وكنت واثقًا من بقاء الفريق في الدوري ولا يوجد مدرب في مصر كان سيقبل العمل في الإسماعيلي في مثل تلك الظروف'.

محمود حمدي الونش يؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقه خالد الغندور يعلق على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

ربيع ياسين: مباراة الأهلي وأسوان صعبة.. والتوفيق لم يحالف كولر 

كهربا يرد على شائعة مشادته مع شادي حسين بهذه الطريقة في مباراة الأهلي وأسوان

الأهلي يستأنف عودته للدوري المصري بثلاثية في مرمى أسوان

خطايا محمد الشناوي.. أضاع على الأهلي 4 بطولات وبرونزية عالمية خلال موسمين