كشف كواليس «خناقة» إمام عاشور والمشجع الزملكاوي

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي كواليس خناقة إمام عاشور، لاعب الأهلي، مع المشجع الزملكاوي، في مطار القاهرة، أثناء عودة بعثة المارد الأحمر من الجونة.

قال خالد الإتربي عبر قناته على "يوتيوب":" مبسوط للحالة التي وصل إليها إمام عاشور، وأتمنى أن يظل عليها طوال الفترة المقبلة، سمعنا عن خناقة بين إمام عاشور وأحد المشجعين الزملكاوية أثناء عودة الفريق من الجونة في مطار القاهرة".

أضاف خالد الإتربي:" تصرف إمام عاشور كان صدمة صاعقة بالنسبة لي، حصل حاجات كثيرة جدا، المشجع وصلت به الأمور لمحاولة التعدي بالضرب على إمام عاشور".

تابع خالد الإتربي:" المشجع قال له.. أنا زملكاوي يا إمام، وقام بسب إمام بأبشع الألفاظ، وعندما رأى إمام اندفاع المشجع ناحيته، طالبه بالابتعاد حتى لاتتفاقم الأمور".

أكد خالد الإتربي:" لاعبو الأهلي استفزهم الموقف، وكانت المفاجأة أن الدكتور النفسي للنادي الأهلي تفاجئ من ردة فعل إمام عاشور".

شدد خالد الإتربي:" هذا تطور كبير جدا في شخصية إمام عاشور، وصل الأمر بالمشجع بتهديد إمام عاشور بالضرب، وهنا تدخل لاعبو الأهلي".

أوضح خالد الإتربي:" تدخل اللواء علاء مدير أمن النادي الأهلي وخالد بيبو، مدير الكرة، ورفضا ترك المشجع الزملكاوي إلا بعد تحرير محضر بالواقعة وإثبات التجاوزات التي حدثت من جانبه في حق إمام عاشور".

أتم خالد الإتربي:" ما تم تداوله في المواقع أن إمام عاشور تنازل حرصا على مصلحة هذا المشجع وألا يتعرض للمسائلة القانونية، وهنا يجب الوقوف تحية لإمام عاشور على ضبط النفس، لأن المقصود من وراء الواقعة أن يتصرف بعصبية ويعتدي على هذا المشجع بسبب استفزازاته، وإن الأهلي اشترى التورماي.. لا الأهلي اشترى إمام عاشور".