كشف لغز مقتل طفلة أوسيم .. المتهمة 12 عاما خنقتها وعلقتها بسلك موتور لتقليد فيلم رعب

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة طفلة مشنوقة داخل منزلها بشارع الجمعية الزراعية بأوسيم، حيث تبين أن وراء الجريمة طفلة إخرى لم تبلغ من العمر الثانية عشر من العمر، كانت تقلد فيلم رعب، حرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

حيث تبين لرجال المباحث أن طفلة 12عاما كانت تشاهد عبر الأنترنت إحدى مقاطع أفلام الرعب والعنف، فقررت تقليد ما جاء بة فشاهدت الطفلة المجنى عليها ذات الأربع سنوات، فأدخلتها العقار وخنقتها ثم علقتها بحبل موتور، وفرت هاربة .

تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة طفلة مخنوقة داخل منزلها بأوسيم

تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة طفلة مشنوقة داخل منزلها شارع الجمعية الزراعية بمنطقة أوسيم.

بداية الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أوسيم يوم الخميس الماضى بلاغا من الأهال، يفيد بالعثور على جثة طفلة مشنوقة داخل منزلها بمنطقة شارع الجمعية الزراعية بدائرة المركز ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن الجثة لطفلة لم تكمل عامها الرابع مشنوقه داخل غرفة نومها في ظروف غامضة تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة تعيش رفقة جدها لوالدتها بعد انفصال والدتها عن والدها.

العثور على جثة شيخ أشلاء على حافة ترعة بالمنيا

اعتداءات مخلة.. حلمى النمنم يكشف عن جرائم الإخوان ضد جثة القذافي.. فيديو

لغز العثور علي جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس