«كلوا الحمام».. قصة لصوص المنوفية المتهمين بسرقة شقة عريس ليلة زفافه

غمرت "حسن" (30 سنة) سعادة رقص على أنغامها قلبه وإلى جانبه عروسته الحسناء في الكوشة، حيث دارت في مخيلته أفكار كثيرة عن المستقبل الذي ينتظرهما معا، إلا أنه بعدما فتحر باب شقته اكتشف الفاجعة: "الشقة اتسرقت.. شقى عمري راح".

"استغلينا انشغال الكل في الفرح بأحد القاعات خارج البلده".. قالها المتهمون بسرقة منزل عريس ليلة زفافه أمام جهات التحقيق، قبل أن يشيروا إلى، أنهم قاموا بتخطيط لارتكاب عملية السرقة وقت انقطاع التيار الكهربائي عن البلده معتقدين عدم تمكن كاميرات المراقبة من رصدهم، "ساعة الصفر كانت وقت انقطاع الكهرباء لعدم رصدهم من كاميرات المراقبة".

وأضاف المتهمون بسرقتهم مبلغ مالي وبعض الأدوات والمتعلقات من المنزل وقاموا بتناول الأطعمة المجهزة للعريس وفروا هاربين، "قعدنا وكلنا أكل العريس كان حمام وبط.. وخدنا الفلوس وهربنا".

وأمرت نيابة قويسنا، بحبس 7 متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى، لاتهامهم بسرقة منزل عريس ليلة زفافه بقرية كفر ميت سراج بمركز قويسنا بالمنوفية.

وأقر المتهمون أمام جهات التحقيق المختصة بارتكابهم واقعة السرقة، مستغلين خلو المنزل من السكان وانشغالهم فى حفل زفاف ابنهم.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة قويسنا من أحد الأهالى يفيد بسرقة منزله، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.