كلوب يتغنى بمحمد صلاح بعد دخوله نادي المائة: «لا يزال جائعًا.. ومتعطش دومًا للأرقام والتميز»

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالهدف الذي سجله محمد صلاح، في الفوز الذي حققه فريقه بثلاثية نظيفة، أمام ليدز يونايتد، عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ودخوله نادي المائة بالبريميرليج.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «محمد صلاح؟ يا له من لاعب! إنه متعطش دومًا للأرقام والتميّز، منذ أن انضم إلينا، يا له من لاعب، لا يزال جائعًا، محمد صلاح لم يكن سعيدًا من بعض محاولاته، إنه لاعب عالمي».

وتابع «لست طماعًا ولا أقول إنه كان علينا الفوز بستة أهداف، والأداء اليوم كان جيدًا جدًا وسجلنا ثلاثة أهداف، لكن طغت عليها إصابة إليوت».

واستكمل حديثه بشأن إصابة إليوت «إصابة إليوت سيئة وهي بالكاحل، تعرض لخلع بالكاحل وتمت استعادته، الآن هو في المستشفى، رأيت الإصابة امام عينيّ وصُدمت بصراحة، هارفي لاعب ممتاز، وهو الآن مصاب وسننتظره».

وأضاف «لا أتمنى أن يعيش أي فتى أو شخص إصابة كهذه بمسيرته، نعم سنلعب بدون إليوت لكن سنبقى ننتظره لأنه لاعب كبير.. شاهدت منظر خلع كاحله أمام عيناي، الجميع كان مذهولًا مما رآه».

وعن المباراة أكد مدرب ليفربول «نعم يمكننا التحسن لكن كرة القدم التي لعبناها اليوم كانت مميزة، لقد قتلنا أجواء ملعب ليدز حتى أصبحنا قادرين على سماع مشجعينا بالملعب».

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع مبكر على «الصدارة» بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي