كلوب يرفض لوم لاعبي ليفربول على الخسارة الثقيلة أمام مانشستر سيتي

رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق لفربول في توجيه اللوم إلى لاعبيه بعد الخسارة المهينة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي، ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الألماني، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» عقب المباراة: «هل هذه المباراة مهمة بالنسبة إلينا؟ رأيت سلوكا رائعا»، وتابع « كانوا أسرع منا ذهنيا، وافتقدنا للتدفق. أمام مان سيتي تواجه مشاكل كبيرة».

وأضاف أن الفريق حصل على عدد من الفرص طوال شوطي المباراة ولكنه لم يستغلها بشكل جيد.

وتابع: 'إذا أردتم جعل هذه القصة في اتجاه أننا لم نكن مركزين، فافعلوا ذلك، أعجبت بسلوك فريقي'.

وختم: 'يمكنك أن تسأل مجددا، أليس لطيفا أن فريقا يفوز باللقب، في وقت يستطيع فيه مان سيتي اللعب بشكل جيد جدا؟ مان سيتي فريق مذهل، رأيت موسمه، ولم يقدم مباراة واحدة سيئة'.

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي خسارة ثقيلة أمام مانشستر سيتي بربعاية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأفسد السيتي فرحة ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح بعد حصده لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي للمرة الأولى منذ ثلاثين عاما.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كيفين دي بروين في الدقيقة 25 من ركلة جزاء و رحيم سترلينج في الدقيقة 35 ثم سجل فيل فودين الهدف الثالث في الدقيقة 45، فيما سجل الهدف الرابع أليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقة 66 بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 66 نقطة فيما تجمد رصيد ليفربول البطل عند 86 في المركز الأول.

قام لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي بتكريم لاعبو لفريق ليفربول الإنجليزي بعد تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي.

وأقام لاعبو مانشستر ممر شرفي إلى محمد صلاح ورفقاه في ليفربول خلال مبارة الفريقين اليوم ضمن الأسبوع ال، 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما وقبل نهاية البريميرليج بسبعة أسابيع بعد فوزه في الجولة الـ31 على كريستال بالاس بنتيجة 4-0 في المقابل خسر منافسه المباشر مانشستر سيتي من تشيلسي بنتيجة 2-1.

ويتطلع ليفربول إلى تحطيم بعض الأرقام القياسية وعلى رأسها رقم مانشستر سيتي، أكثر من جمع نقاط في موسم واحد برصيد 100 نقطة في موسم 2017- 2018.

 

تصريحات نارية من يورجن كلوب عقب تتويج ليفربول بالبريميرليج ..فيديو