«كل القلوب حمراء الليلة».. جمهور الزمالك يرفع شعار «أهلاوي على المكسب ناوي» أمام بيراميدز

يواجه فريق الأهلي نظيره بيراميدز، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي في جعبته 85 نقطة في صدارة ترتيب -توج باللقب-، بينما الزمالك في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

ويترقب عشاق الزمالك المباراة، باعتبارها أن أحد طرفيها المنافس المباشر لفريقهم، وهو بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن الأبيض صاحب الوصافة بـ65 نقطة، لذلك من المتوقع أن تكون «كل القلوب حمراء الليلة» لينضم الزملكاوية إلى جمهور الأهلي ضد بيراميدز.

ومن المتوقع أن يؤازر جمهور الزمالك، غريمه التقليدي النادي الأهلي أمام بيراميدز، في المباراة المقبلة، حيث أنه من مصلحة الأبيض، أن يفوز الأهلي على منافسه في المباراة المرتقبة، لتأمين الزمالك بقاءه في وصافة الدوري، وهو المركز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، لذلك سيرفع الشعار الأهلاوي الشهير «أهلاوي ع المكسب ناوي» أملًا في تحقيق الانتصار.

وفي حالة فوز الأهلي على بيراميدز، المباراة المقبلة، سيتجمد رصيد الأخير عند 63 نقطة، بينما الزمالك يسعى للفوز الليلة على حرس الحدود غدًا ليرفع رصيده إلى 68 نقطة، ويوسع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى 5 نقاط كاملة، ويضمن بشكل رسمي، احتلاله وصافة الدوري، بينما إذا تغلب بيراميدز على الأهلي ستظل المنافسة مشتعلة على الوصافة حتى الرمق الأخير.

وينضم جمهور نادي الزمالك، إلى صفوف جماهير الأهلي، لمؤازرة الأحمر لأول مرة مُجبرين، ومتمنين فوز المارد الأحمر، حتى يتجمد رصيد بيراميدز عند 63 نقطة، ويظل كما هو في المركز الثالث بينما يحافظ الزمالك على احتلاله الوصافة المركز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

الزملكاوية «أهلاوية» أمام بيراميدز.. الجماهير البيضاء تؤازر الغريم التقليدي ليلة الأحد من أجل عيون «المركز الثاني»

اليوم.. الأهلي «بدون ضغوط» يواجه بيراميدز الطامع في المركز الثاني بالدوري