«كنت بهزَّر»..سائق الإسماعيلية المتهور ينفي عن نفسه تهمة تعريض الغير للخطر

نفى السائق المقبوض عليه في واقعة الاستعراض بسيارة ملاكي على طريق القاهرة / الإسماعيلية الصحراوي، عن نفسه تهمة تعمد تعريض الغير للخطر.

وقال السائق في محضر الاستدلالات الأولية بخصوص الواقعة أن السيارة ليست ملكه، وإنما ملك إحدى الشركات الخاصة ويعمل شقيقه سائقاً عليها، لافتاً إلى أنه استعارها يوم الواقعة من شقيقه، وأقدرم على عمل المراوغات والاستعراضات الواردة بمقطع الفيديو المنتشر على سبيل الهزار.

السيارة المضبوطة السيارة المضبوطة

في السياق ذاته قررت النيابة العامة إجراء تحليل مخدرات للسائق المضبوط، للتعرف على مدى تعاطيه لأية مواد مخدرة وقت ارتكابه الواقعة من عدمه، وقررت حجزه لحين ورود تحريات المباحث الجنائية ونتيجة تحليل المخدرات الخاص يبالسائق.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد أعلنت تمكنها من تحديد سيارة ظهرت في مقطع فيديو يقودها أحد الأشخاص برعونة بأحد المحاور المرورية بطريق القاهرة/ الإسماعيلية الصحراوي ، معرضاً حياة المواطنين للخطر.

وتشبه هذه الواقعة إلى حد كبير واقعة سائق طريق السويس المتهور من حيث القيادة على الطرق الرئيسية برعونة،

وأعلنت الوزارة أنه تبين أن السيارة ملك إحدى الشركات الكائنة بالإسماعيلية، لافتة إلى أنها بحوزة سائق بالشركة المشار إليها ، مقيم بالإسماعيلية.

وأضافت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السائق، وبمواجهته أقر بأنه عقب عودته للمنزل بالسيارة ، قام شقيقه باستقلالها دون علمه وارتكابه الواقعة المشار إليها، وباستدعاء شقيقه ومواجهته أقر بارتكابه الواقعة على سبيل المزاح.

وإزاء ذلك تم اتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير المحضر اللازم، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

واقعة السائق المتهور تتكرر..ضبط شخص استعرض بسيارته على طريق القاهرة الإسماعيلية..فيديو

فيديو الواقعة :-