كواليس اعتذار محمد عبد المنعم عن عدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر

قدم محمد عبد المنعم، لاعب نادي نيس الفرنسي، اعتذارا رسميًا عن عدم الانضمام إلى صفوف منتخب مصر، وشدد على إنه يكن كل الاحترام للجهاز الفني واللاعبين.

وجاء اعتذار محمد عبد المنعم عن عدم التواجد في المنتخب، لرغبته في الدخول إلى قائمة فريقه الجديد والاستعداد معهم لقادم المنافسات.

وأكد نادي نيس إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم محمد عبد المنعم بسبب موعد التوقف الدولي الخاص بتجمع المنتخبات، خاصة وأن اللاعب حصل على استدعاء للانضمام إلى المنتخب مع المحترفين.

وتعهد النادي في خطاباته إلى اتحاد الكرة أن اللاعب سينضم للمنتخب، موضحًا أن إقامة المؤتمر في ذلك التوقيت يعد مخالفة للوائح.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، على الرغم من المحاولات العديدة من قبله لضم اللاعب لأهميته في المباراتين، قبول اعتذار اللاعب عن عدم الحضور ورغبته في الاستمرار مع ناديه.

وتأتي تلك الخطوة من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر في إطار حرصهم على الحفاظ علي مسيرة اللاعب الاحترافية والعلاقات الجيدة مع النادي الفرنسي.

جدير بالذكر أن محمد عبد المنعم المنتقل لصفوف نيس الفرنس من النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، كان قد تم استدعائه لصفوف المنتخب بخطاب رسمي للنادي الأهلي قبل أن يسافر إلى فرنسا، ولم يتم استدعاء عبد المنعم من ناديه الجديد، وهو ما خلق أزمة حول انضمام اللاعب، انتهت بتقديم عبد المنعم اعتذاره عن عدم القدرة على الانضمام.