كورونا يضرب الجونة..إصابات جديدة لنجوم الفن بعد عودتهم من المهرجان.. أبرزهم «بسمة وزينب غريب»

 أجرى عدد من الفنانين منذ انتهاء فعاليات مهرجان الجونة، مسحات للكشف عن فيروس كورونا من أجل الاطمئنان علي صحتهم، فمنهم من ثبتت إيجابيته، وآخرين جاءت نتيجتهم سلبية.

وأعلنت الفنانة زينب غريب أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا، وقالت زينب: 'أي حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير'.

كما أكدت الفنانة بسمة، إصابتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من الجونة ، وقالت 'بسمة' في تصريح لـ'موقع قناة صدي البلد'، 'عزلت نفسي منذ عودتي من الجونة، وقولت لكل اللي خالطتهم يأخدوا احتياطاتهم، وإن شاء الله تعدي المحنة دي علي خير'.

بينما كشف الفنان أحمد داود حقيقة إصابته وزوجته الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا، بعد إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس بعد عودتهم من الجونة .

وكتب 'داود'، فى تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر'، 'مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا'.

وأضاف أحمد داود، في تعليقه على الأخبار المتعلقة بإصابته وزوجته بالفيروس: 'إذا كان إحنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللى نشر الخبر من غير ما يتأكد'.

يذكر أن هناك عددًا من الفنانين أعلنوا إصابتهم مؤخرًا بعد عودتهم من مهرجان الجونة منهم سارة عبد الرحمن، ومطرب الراب يجز ، وإصابات أخري بعيد عن الجونة منهم نشوى مصطفى، ونجل الفنانة وفاء صادق.

بسمة لـ «قناة صدي البلد» بعد إصابتها بكورونا: «عزلت نفسي بعد رجوعي من الجونة .. وبلغت كل اللي خالطني»

سالي حماد: مهرجان الجونة أبهر الفنانين الأجانب.. فيديو

ناقد فني: إقامة مهرجان الجونة حدث عظيم.. فيديو

أحمد داود ينفي إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من الجونة : «احنا لسه مش متأكدين»