كولر يطلب التعاقد مع رمضان صبحي.. الأهلي يكشف الحقيقة كاملة

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد برغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير إن رمضان صبحي، جذب أنظار السويسري مارسيل كولر، خلال مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات، ليطالب إدارة النادي الأهلي بصرف النظر عن ضم إبراهيم عادل، لاعب الفريق السماوي، مقابل ضم زميله، رمضان صبحي.

وفي هذا الصدد، أوضح مصدر داخل النادي الأهلي، إن تلك التقارير التي ترددت مؤخرا، لا أساس لها من الصحة، وأن مارسيل كولر لم يطالب الأهلي بضم رمضان صبحي، بل ينصب كامل تركيزه على كيفية إنهاء الموسم بشكل مميز، بحصد لقبي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الإعلامي مهيب عبدالهادي، حصول النادي الأهلي، على توقيع محمد رضا بوبو، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، للانضمام لصفوف الفارس الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن محمد رضا بوبو وقع عقود انضمامه لصالح النادي الأهلي حيث سيكون متواجدًا داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل لمدة 5 سنوات قادمة.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف النادي الأهلي من مسألة رحيل لاعبه حمدي فتحي، في ظل العرض الذي تلقاه من جانب الوكرة القطري.

قال الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد:' تحدثنا في وقت سابق عن عرض من الوكرة القطري لـ حمدي فتحي، رغم نفي الأهلي، وطبيعي أن ينفي الأهلي طالما ليس هناك عرضًا رسميًا'.

أضاف:' الأكيد أن هناك اتصالات بين المسؤولين البارزين في الوكرة ونظرائهم في الأهلي، وهناك جلسات تمت بالفعل دون أن يصل عرض رسمي إلى النادي الأهلي'.

أشار هاني حتحوت:' نادي الوكرة عارض مقابل مالي جيد من أجل ضم حمدي فتحي، إلى جانب فكرتين.. الأولى الإعارة، والثانية الشراء'.

أوضح:' بالنسبة للأهلي مبدئيًا يريد الاستماع للعروض المالية، ويرفع الأهلي العرض المالي لأقصى رقم ممكن، لكن هذا ليس معناه أنه سيوافق في النهاية'.

أكد:' بالنسبة لـ مارسيل كولر، حمدي فتحي لاعب مؤثر جدًا، الأهلي منفتح على سماع العروض وقد يقبل إذا كان هناك عرضًا من الصعب رفضه، ومن الممكن أن يقبل كولر رحيل اللاعب إذا كان هناك بدائل، سواء من الموجودين أو عن طريق إضافة أسماء جديدة'.

أتم هاني حتحوت:' مبدئيًا الأهلي طلب بغلق الصفحة لحين انتهاء مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبعدها يواصل المحادثات الجيدة مع مسؤولي الوكرة القطري في وقت لاحق'.

هداف الجيل.. الأهلي يحتفي بأرقام حسين الشحات في دوري أبطال إفريقيا

هاني حتحوت يكشف أول الراحلين عن الزمالك نهاية الموسم

هاني حتحوت يوجه رسالة لـ القيعي والغندور بسبب جعفر العمدة: عيب ميصحش

هاني حتحوت: إيقاف وليد عبد الرازق شهرا بسبب مباراة الزمالك وبروكسي