كيفية الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2023.. وموعد الدفع

يتساءل الكثير من المواطنين، عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في شهر أكتوبر الجاري، للتمكن من دفع الفواتير والاستعلام عن الباقات الأخرى الجديدة.

كيفية الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي

وحددت شركات الاتصالات في مصر، طرقا لـ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في شهر أكتوبر الجاري، بهدف التعرف على تفاصيل الباقات مع دفاع قيمة الفاتورة الشهرية المقيدة على العميل.

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في شهر أكتوبر الجاري، وجاءت التفاصيل كالآتي:

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات، إمكانية استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، مع توفير إمكانية معرفة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر كذلك من خلال الاتصال من الرقم الأرضي على الرقم المختصر 19777.

 

فاتورة التليفون الأرضي فاتورة التليفون الأرضي

 

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

وبدءا من من السبت 15-10-2023، يتمكن العميل من دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2023، دفع فاتورة الأرضي وإتاحة الاستعلام عن قيمتها والدفع على الموقع الإلكتروني لشركة وي مع فترة سماح شهر.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بداية من يوم 15-11-2023 بتحويل العملاء غير المسددين الفاتورة، إلى نظام آخر حيث لا يمكنهم إجراء أي عملية سوى تلقي المكالمات بدون إجراء أي مكالمة لحين دفع مصاريف الفاتورة.

ولـ الإبلاغ عن أعطال في الشبكة، توجد 3 أرقام للإبلاغ عن أعطال التليفون: 111 أو 01555000111 أو 19777.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بإرسال رسالة نصية عبر الموبايل لإخبار المشترك بالتحول إلى النظام الجديد هذا نصها: «حرصًا من WE على تحديث أنظمة الخط الأرضي لتوفير ميزات جديدة، تم تحويل خطك (رقم الخط) لنظام WE أرضي (20 / 35 / 65) ربع السنوي المدفوع مقدما، اشحن بـ(حسب قيمة النظام) شامل الخدمات والضريبة قبل 2023/08/03».