لاسارتي يتسلم تقريرًا عن لاعبي الأهلي الغائبين عن رحلة الجزائر .. وهذه التفاصيل

تسلم الأوروجواني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، اليوم الاثنين، تقريرًا عن التدريبات الأخيرة للاعبين الغائبين عن رحلة الفريق في الجزائر لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

وقاد حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية تدريبات اللاعبين الغائبين عن رحلة الجزائر، والتي ضمت كلًا من مصطفى شوبير وأحمد طارق ومؤمن زكريا وعمرو جمال وصالح جمعة وباسم علي وسعد سمير وأحمد علاء.

ويبدأ الأهلي اليوم، وفقا للموقع الرسمي للنادي، استعداده لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الخميس المقبل على ستاد برج العرب في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ11 في بطولة الدوري العام، بعد عودة بعثة الفريق من الجزائر أمس عقب مواجهة شبيبة الساورة .

ومن جانبه، قال خالد محمود طبيب الفريق الأول: «إن رامي ربيعة جاهز من الناحية الطبية، ويخضع لبرنامج بدني لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي»، حيث تعرض ربيعة لإصابة في اليد أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، فيما يستعد اللاعب للعودة من جديد والتواجد مع الفريق.

وأوضح خالد محمود أنه على تواصل مستمر مع وليد أزارو مهاجم الفريق المتواجد حاليا في المغرب؛ من أجل تنسق برنامجه العلاجي للشفاء من الإصابة، وكان أزارو قد حصل على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للسفر إلى بلاده وقضاء إجازة قصيرة، على أن يعود للقاهرة وينتظم في برنامجه العلاجي والتأهيلي .

وأكد طبيب الفريق أن هناك اتصالات وتنسيقا مستمرا مع أزارو؛ من أجل مواصلة برنامجه العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية ؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية، على أن يخضع لفحص طبي عقب عودته من المغرب للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد عودته للمشاركة في المران الجماعي .

فيما يخضع الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لفحص طبي في مران الفريق الذي يقام اليوم، على ملعب التتش؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة علاجه وموعد عودته للمران الجماعي .

وتعرض جيرالدو، لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري العام، وغاب اللاعب عن المران الجماعي.

كما يخضع حسام عاشور، لبرنامج علاجي وتأهيلي، قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمباريات الرسمية، وحدد طبيب الفريق بشكل مبدئي من أسبوع إلى 10 أيام لعودة عاشور، وبذلك يغيب اللاعب عن مباراة مصر المقاصة.