لحظة انهيار جورج وسوف أثناء النظرة الأخيرة على ابنه وديع

ظهر الفنان جورج وسوف سلطان الطرب ينهار من البكاء في النظرة الأخيرة له في وداع نجله وديع قبل دفنه في كفرون بسوريا.

انهيار جورج وسوف قبل دفن ابنه

انهار الفنان جورج وسوف وظهر يبكي بشكل هستيري قبل دفن ابنه الأكبر وديع، وسط جنازة تشهد حضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والفنانين.

مازالت وفاة وديع جورج وسوف تشكل صدمة كبيرة ومؤلمة لأسرته وللجمهور والوسط الفني اللبناني، بسبب وفاته المفاجئة والخطأ الطبي الذي أودى بحياته.

حالة وديع جورج وسوف قبل وفاته

كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى حالة وديع جورج وسوف قبل وفاته في تصريحات تلفزيونية لها، قائلة: «كل شيء حدث بسرعة منذ 48 ساعة حيث كتب بعض المشاهير مثل إليسا ومايا دياب عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك شخص يعز عليهم يحتاج لفصيلة دم O+».

وتابعت هنادي عيسى كلامها عن وديع جورج وسوف : «سأل الجمهور لمن هذا الشخص لكنهم لم يجيبوا، وبعد ساعات كتبوا أنه تم توفير الدم، وبعد بحث اتضح أنه وديع جورج وسوف.. ما حدث أن وديع خضع لعملية تكميم معدة قبل 8 أيام».

واستكملت الصحفية اللبنانية: «وقبل يومين شعر ببعض الآلام وكان سيسافر إلى قطر حيث يعمل هناك، فاتصل بالطبيب وأخبره بما يعانيه فطلب منه أن يأتي إلى المستشفى واتضح أن لديه نزيف في المعدة».

هنادي عيسى عن وديع جورج وسوف

وقالت هنادي عيسى أيضًا: «أعطوه بعض الدم حتى يتوقف النزيف، وفجأة توقف قلبه 25 دقيقة وبدأوا بالصدمات الكهربائية، وعاد مجددًا، وبعدها توقفت الكلى ثم الرئة».

وتابعت: «وقال الطبيب لأسرته وأصدقائه أن المسألة أصبحت مسألة وقت وأنه يحتاج لمعجزة، ليتوفى الساعة الحادسة عشر مساء، وجورج وسوف كان طوال الوقت مع ابنه في المستشفى ثم عاد إلى منزله ليرتاح قليلًا، ثم عندما عرف أنه توفي عاد إلى المستشفى وأعطاه أولاده حبوب مهدئة فقط».

وكشفت الحالة الصحية للفنان جورج وسوف، قائلة: «هو بخير لكنه يأخذ أدوية مهدئة والحالة التي يمر بها صعبة، كان يجلس في الكنيسة يستقبل الزوار والمعزين وهو مفجوع بوفاة ابنه البكر».

انهيار جورج وسوف انهيار جورج وسوف

انهيار جورج وسوف انهيار جورج وسوف

انهيار جورج وسوف انهيار جورج وسوف

تفاصيل حالة وديع جورج وسوف قبل وفاته.. توقف قلبه 25 دقيقة

وائل جسار يكشف كلمات جورج وسوف بعد وفاته ابنه : وجع تقيل وصعب