«لرفض والدها التحاقها بجامعة خاصة».. فتاة تتحلص من حياتها بالغربية

لفظت فتاة في العقد الثاني من عمرها، أنفاسها الأخيرة عقب انتهاء من مرحلة التعليم الثانوي بعزبة الشركة بقرية الجابرية بمركز المحلة بمحافظة الغربية، وذلك باستخدامها سلاح ناري 'طبنجه مرخصة' مملوكة لوالدها لرفضه التحاقها بكلية الصيدلة بإحدي الجامعات الخاصة، وتم الدفع بسيارة إسعاف، لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغ من أسرة مقيمة بعزبة الشركة بشروع ابنتهم 'ساره .ر' طالبة ثانوي في إنهاء حياتها.

وانتقلت القيادات الأمنية، تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة، إلي مكان الحادث، وأفادت التحريات الأولية، التي أجراها المقدم محمد براسي مفتش مباحث مركز شرطة المحلة بالتنسيق مع الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة، أن الفتاة كانت تعاني من أزمة نفسية عقب خلافات مع والدها سعيًا في رغبتها بالدخول كلية الصيدلة بإحدي الجامعات الخاصة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها.

تجديد حبس عاطل لاتهامه بإرسال رسائل تهديد لفتاة

رفضت أسرتها الارتباط بحبيبها.. فتاة تتخلص من حياتها بأطفيح