لعبة PUBG MOBILE.. طرق مبتكرة للتفوق على المنافسين

لا صوت يعلو فوق لعبة PUBG MOBILE إذا تحدثنا عن الألعاب المفضلة لدى الشاب والأطفال المصريين خلال العامين الأخيرين، كونها من أجمل ألعاب الفيديو الأكثر انتشارا في العالم، واستطاعت الاستحواذ على إعجاب الملايين في بلدان عربية عدة، وخاصة في مصر ودول الخليج، حيث تفضلها جميع الفئات العمرية.

وتحتل  لعبة PUBG MOBILE  المركز الأول من بين الألعاب المتاحة للتحميل عبر تطبيقات الإنترنت، وحققت أكثر من ملياري عملية تحميل، ولا يزال البحث مستمرا من عشاق اللعبة لمعرفة الطرق الجديدة التي تمكنهم من التفوق على المنافسين.

ويرصد موقع قناة صدى البلد في هذا التقرير، أفضل تاطرق التي تجعل مستخدمي PUBG MOBILE يتحكمون بشكل أكثر سهولة في الشخصيات والأسلحة التي يلعبون بها، وبالتالي الفوز بالمعركة دون عناء، والحصول على الهداء والجوائز القيمة التي تزيد الحماس والإثارة.

PUBG MOBILE PUBG MOBILE

التخفي في PUBG MOBILE

يستطيع اللاعب المتمرس أن يخدع العدو المنافس، من خلال الاختباء خلف الأشجار المتواجدة في الغابات، أو داخل البيوت التي لا يسكنها أحد، والمناطق المرتفعة البعيدة عن تواجد الأعداء، ومن ثم مراقبتهم دون علمهم، وقنصهم بالبندقية القناصة بسهولة.

احتراف مراقبة الأعداء 

أي لاعب محترف في اللعبة لا بد وأن يكون متمرسا في مراقبة الأعداء عن بعد، وتوجيه ضرباته نحوهم، وكسب المعركة دون أن يتعرض للموت، وذلك من خلال توقع تحركاتهم ومراقبتها جيدا، عن طريق خريطة PUBG MOBILE الكلاسيكية، ثم الدخول المفاجئ لشن هجوما على الخصم.

PUBG MOBILE PUBG MOBILE

البقاء في المياه

لا شك أن السباحة من أهم فنون القتال والحرب، وتزداد أهميتها في اللعبة بشكل كبير، فيستطيع اللاعب المكوث داخل مركب للتمركز بالقرب من أماكن الصراع، والتهيئ للهجوم حينما حين الوقت، من خلال التصويب عبر السلاح من نقطة بعيدة، لكن هذه الطريقة تتطلبه قناصة عالية الدقة تبدأ من 4 إلى 8.

اقتناء أسلحة متطورة في PUBG MOBILE

لكي تهزم الأعداء عليك اقتناء أسلحة حديثة من خلال البحث عن مخازن السلاح وتسليح نفسك بشكل جيد، حتى تتمكن من التصويب بدقة وتكون ضربات قوية، للقضاء على العدو وحسم المنافسة مبكرا، وحتى لا تعطيه فرصة للهرب وإعادة شحن الصحة.

PUBG MOBILE PUBG MOBILE

رسميا.. حظر لعبة «PUBG» في الأردن حفاظا على تماسك الأسرة

دار الإفتاء تشكر لعبة بابجي .. بعد حذف تحديث الأصنام