لقطات من بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل.. حضور خاص لنجل محمد ثروت.. صور

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، الجمهور بنشر لقطات من بروفة حفل ليلة من الزمن الجميل، التي تجمع الفنان محمد ثروت والفنانة عفاف راضي، والفنانة ميادة الحناوي.

وظهر نجوم حفل ليلة من الزمن الجميل في البروفات برفقة الموسيقار هاني فرحات، والفنان محمد ثروت وحرص نجله على الحضور أيضًا، بجانب الفنانة عفاف راضي والفنانة ميادة الحناوي، والفنان سعيد أرتيست.

بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل

ويواصلون نجوم حفل ليلة من الزمن الجميل البروفات أمس الاثنين 11 سبتمبر الجاري، واليوم 12 سبتمبر الجاري، استعدادًا للحفل المقرر له الخميس الموافق له 14 سبتمبر الجاري.

ومن جانبه، كان قد حرص المخرج أحمد ثروت، على توجيه رسالة لوالده الفنان محمد ثروت، قبل حفله الغنائي ليلة من الزمن الجميل المقرر أن يحييها في جدة بالمملكة العربية السعودية.

بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل

محمد ثروت ونجله أحمد

ونشر أحمد ثروت، بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: مش عارف أوصف سعادتي قد إيه أني أول ما خفيت الحمد لله أول حاجة هعملها اني هحضرلك حفلة إن شاء الله تكسر الدنيا يا أستاذ.

وأضاف أحمد ثروت: بكرة إن شاء الله أرجعلك يا حبيبي وأكون في ظهرك زي ما اتعودنا محمد ثروت.. ربنا يديك الصحة ودايماً مالي علينا الدنيا.

حفل ليلة من الزمن الجميل الذي يجمع محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي يقام مساء الخميس 14 سبتمبر الجاري، على أن تطرح التذاكر الثلاثاء 5 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساء.

محمد ثروت ونجله أحمد محمد ثروت ونجله أحمد

بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل

بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل بروفات حفل ليلة من الزمن الجميل