للمرة الثانية بعد وفاته.. تفاصيل ظهور مصطفى درويش في فيلم شماريخ

تستقبل دور العرض السينمائية فيلم شماريخ يوم 14 ديسمبر 2023، والذي يشهد ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش للمرة الثانية بعد وفاته.

شارك الفنان مصطفى درويش في بطولة فيلم شماريخ وصور مشاهد من العمل قبل وفاته، حيث رحل عن عالمنا يوم 1 مايو 2023، وبعد الوفاة تم عرض فيلم خمس جولات في شهر أغسطس 2023 الذي شهد أول ظهور له بعد وفاته.

مصطفى درويش فيلم شماريخ

أما ظهوره في فيلم شماريخ يعد الظهور الثاني له بعد الوفاة، ومن جانبه كان قد كشف الفنان آسر ياسين مصير دور مصطفى درويش في فيلم شماريخ.

وقال آسر ياسين في تصريحات تلفزيونية له، إن الفنان الراحل صور ما يقرب من 90% من مشاهده كما أن الأحداث لن تتغير، وعلق قائلًا: «أود أن أقدم أحر التعازي لأهله ولي شخصيًا، حيث أنه كان صديقًا عزيزًا واعتبره أخي».

مصطفى درويش مصطفى درويش

فيلم شماريخ

أما المخرج عمرو سلامة مخرج فيلم شماريخ، كان قد أعلن إهداء الفيلم لروح الفنان مصطفى درويش، قائلًا: «ولا ننسى ذكرى حبيبنا الفنان الراحل مصطفى درويش أحد أبطال الفيلم اللي صعقنا خبر وفاته بين أيام تصوير الفيلم، وكلنا بنهديله الفيلم».

يضم فيلم شماريخ في بطولته كلًا من آسر ياسين، أمينة خليل، ولافينيا نادر، وخالد الصاوي، محمد ثروت، وآدم الشرقاوي، ومصطفى درويش، وسامي مغاوري.

فيلم شماريخ فيلم شماريخ