لميس سلامة: الدولة لن تسمح بالعبث بصحة المصريين وتعمل بقوة لمنع أي خروقات..فيديو

قالت الإعلامية لميس سلامة، إن المرحلة الحالية مهمة للغاية في مواجهة فيروس كورونا المستجد فالأزمة الراهنة تحتاج أن يكون الجميع يدا واحدة من أجل عبور الأزمة الحالية.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أكد أننا لابد أن نعبر معاً مرحلة فاصلة في مواجهة الأزمة الحالية لفيروس كورونا، وتوجه فيها بالتحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم على صمودهم خلال الفترة الماضية، و التكاتف مع أجهزة الدولة في تنفيذ إجراءات الحماية ومواجهة الفيروس.

وتابعت الإعلامية لميس سلامة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على أن الدولة ستواجه بكل حزم أي مخالفات أو تجاوزات تضر بمصلحة الوطن والمواطنين حتى يتم تجاوز هذه المحنة بسلام ونحافظ على ما تم تحقيقه من نجاح حتى الآن.

وأشارت الإعلامية لميس سلامة إلى أن الدولة لن تسمح بالعبث بصحة المصريين وتعمل بقوة قوة حتى تمنع أي خروقات تضر بالمصلحة العامة.

وقدمت لميس سلامة التهنئة إلى المصريين بعيد شم النسيم قائلة نحن في ظروف استثنائية وصعب ولابد من الالتزام بإجراءات الدولة، وسيحتفل المصريين بالكثير من الأعياد في الفترات المقبلة بعد عبور أزمة فيروس كورونا بآمن.