لو رجالة أعملوا كده.. أحمد موسي يتحدى أبواق إعلام القنوات الإرهابية| فيديو

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن قنوات الإعلام المعادية لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تبث من الخارج على مدار على 10 سنوات، ممنوعة خلال الفترة الحالية أنها تعرض أي فيديوهات لحماس وهي الجناح العسكري لجماعة الإخوان الإرهابية، متحديا أبواق إعلام القنوات الإرهابية بالحديث أو التبرع لحركة حماس والمقاومة الفلسطينية.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية لا تجرؤ على نشر أي فيديوهات عن حماس أو حركة المقاومة الفلسطينية، معقبًا: «دول شغالين علشان مصر، دول ميقدروش يطلبوا دعم لحماس هيترحلوا، دول بينفذوا أجندة بريطانية».

أحمد موسى: الإعلام المصري يدعم الشعب الفلسطيني

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الإعلام المصري بمختلف قنواته ووسائله المختلفة تتبنى موقفا واحدا تجاه الشعب الفلسطيني وهي مقاومته للحفاظ على أراضيه.

خوف الإرهابيين من دعم فلسطين

وطالب الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، إعلامي القنوات المعادية بفتح باب تبرعات لدعم الأشقاء في فلسطين، وفي حالة قيامهم بهذا الأمر سيتم القبض عليهم بصورة فورية.

ووجه موسى عدة تساؤلات إلى «وجدي غنيم، محمد ناصر، معتز مطر، أسامة جاويش»، بسبب تخاذلهم الشديد وعدم دعمهم للقضية الفلسطينية، معقبًا: «القضية الفلسطينية في حاجة لكم الآن، يلا اطلعوا على القدس ورونا نفسكم، القدس يناديكم».