ليفاندوفسكي يكشف أسباب انتقاله إلى برشلونة

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في حسم صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعد الكثير من الشد والجذب بين الإدارة الاسبانية الألمانية.

وخرج اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ، والمنتقل حديثًا إلى صفوف البرسا، للحديث عن عن كواليس انتقاله إلى ملعب «كامب نو».

وقال «ليفا» في حديث لصحيفة «بيلد» الألمانية: «كان القرار الأصعب في حياتي. لم يكن هناك وقت للوداع مناسب'، كاشفاً قلت شكراً جزيلاً يا رفاق، كل شيء سينتهي اليوم. لقد كتبنا التاريخ معاً ولن أنساه أبداً!».

وكشف مهاجم بوروسيا دورتموند السابق الذي يغادر بايرن بعدما سجل له 344 هدفاً في 375 مباراة خاضها في جميع المسابقات، أن «الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة. ليس من السهل بالنسبة لي إيجاد الكلمات المناسبة (لوصف حالة التوتر) هناك الكثير مما يدور في رأسي الآن. في الآونة الأخيرة، كنت أحاول أن أبقى مسترخياً وأن أستمتع بالعطلة مع عائلتي».

وعن رغبته بالانتقال إلى برشلونة، قال «أردت أن ألعب في دوري غير الدوري الألماني، لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة. لكن يجب أن أشير إلى أنه كان أصعب قرار في حياتي. أردت أن أعيش في مكان آخر، واكتشف شيئاً جديداً مع عائلتي».

وتابع «ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل، وكان علينا اتخاذ هذا القرار. لو لم نفعل ذلك الآن، فربما لم يكن ذلك ممكناً على الإطلاق. هذه الفرصة تحصل مرة واحدة في العمر».

وتحدث عن لقاء جمعه في إيبيزا مع مدرب برشلونة تشافي الذي أقنعه بقرار الانضمام إلى 'بلاوجرانا'، قائلاً :«لقد حصل ذلك عن طريق الصدفة. لكن التجانس كان جيداً على الفور. قال لي سأنتظرك».

وأردف «أخبرني تشافي أننا سنعمل معاً بشكل جيد ويمكننا تحقيق الكثير. لديه خطة واضحة لإعادة برشلونة للقمة. واجه برشلونة المشاكل الموسم الماضي. لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقد أجرى تعاقدات جيدة الآن. أعتقد أن النادي يسير على الطريق الصحيح».

وعن أهدافه، فهي «واضحة جداً، الوصول إلى القمة مع برشلونة والفوز بالألقاب».

تشكيل مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بالدوري

الدوري على صفيح ساخن.. الزمالك طمعان في التتويج.. والأهلي ينتظر هدية بيراميدز