ليلى علوي تحيي ذكرى سمير غانم وسمير صبري: باقيين في قلوبنا

حرصت الفنانة ليلى علوي أن تحيي ذكرى النجمين الراحلين سمير غانم وسمير صبري، بنشرها صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ليلى علوي وسمير غانم وسمير صبري

علقت ليلى علوي على صورة سمير غانم وسمير صبري التي نشرتها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «ذكرى وفاة الغاليين على قلوبنا، سمير غانم وسمير صبري».

وتابعت: «باقيين في قلوبنا دايمًا بكل موقف حلو شفناه منكم وكل لحظة قضيناها مع بعض.. وباقيين في قلوبنا وعقولنا بأعمالكم وصدقكم وحبكم للفن والحياة والناس.. وحشتوني.. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنهم وعنا جميعًا».

ليلى علوي وسمير غانم وسمير صبري ليلى علوي وسمير غانم وسمير صبري

تصريحات ليلى علوي

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة ليلى علوي عن الأدوار التي تود تقديمها خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه تتمنى تقديم عمل موسيقي.

قالت ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا بدأت العمل في طفولتي في برامج الأطفال وكنت أغني وأرقص هذا موجود بداخلي أنا أعشق الموسيقى».

وتابعت: «لأنها تحرك مشاعري وتغير مزاجي وتعطيني طاقة إيجابية، وفي الصباح أحب الاستماع إلى أغاني قديمة بتوزيع جديد، وأحب موسيقى الجاز وأسمع أم كلثوم وعبد الحليم ووردة، وشيرين عبد الوهاب وعمرو دياب وتامر حسني».

أعمال ليلى علوي الجديدة

وعن أعمالها الجديدة، أوضحت الفنانة ليلى علوي أنها تحضر لمجموعة من الأفلام، ومن المقرر طرح فيلمها «التاريخ السري لكوثر» عبر إحدى المنصات بعد تأجيله لفترة طويلة، كما تنتظر عرض فيلم شوجر دادي يوم 25 مايو الجاري.

وحرصت الفنانة ليلى علوي أن توجه رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد حفلاتها الأخيرة، قائلة: «أنا واحدة من معجبينك يا شيرين».

ليلى علوي ليلى علوي

ليلى علوي: دوري كأم أهم من الممثلة وتاريخ شيرين عبد الوهاب عمره ما هيتأثر

ليلى علوي في حفل خاص بحضور النجوم في لوس أنجلوس.. ظهرت كاجول

مهرجان هوليوود للفيلم العربي يكرم ليلى علوي

ليلى علوي : نمت 6 أيام متواصلة وتعرضت لنوبات فزع وكوابيس بعد هذا الفيلم

ليلى علوي تكشف سر غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2023