مأساة زوج.. ليلى خلعت طارق دون علمه وعايشه معاه من سنين

لا تخلو محاكم الأسرة من القصص الغريبة والمأساوية بين الأزواج الذين ضاقت بهم سبل الحياة، وقرر أحدهما اللجوء للطرق الرسمية للخلاص من الآخر، غير أن قصة اليوم بلغت من الغرابة حد كبير بعدما تحولت فيها حياة زوج على يد زوجته لجحيم بعد اكتشافه خديعتها الكبرى.

لم يملك الزوج «طارق» أمام خديعة زوجته ليلي، سوى اللجوء للمحامية نهى الجندي، لتحرير محضر ضد من وصفها بزوجته السابقة وأم ابنته.

وقال طارق في محضره أنه تزوج من ليلى قبل أربع سنوات، وجمعتهما حياة تارة بحلوها وتارة بمرها ، وأنجبا طفلة، لافتاً إلى أن الأمور كانت تسير الأمور بصورة طبيعية، يذهب هو إلى عمله ساعياً وكاداً ويأتى أخر النهار متعبا ينتظر ماتقدمة له زوجته راضياً بالقليل قبل الكثير.

ظلت الحياة بين الزوجين تسير على ذلك النحو، إلى أن فوجئ «طارق» ذات يوم بمحضر من محكمة أسرة مدينة نصر، يطرق بابه ليبلغه بأن زوجته التى تعيش معه داخل الشقة، صدر حكم لها ' بالخلع' منه منذ فترة، ويسلمه إعلان بالحكم المقيد برقم '8596'.

وبالبحث عن الدعوى، اكتشف طارق أن زوجته ساقت إلى محكمة الأسرة أسباب عديدة حتى أجابت المحكمة طلبها وقضت لها بالخلع، من بين تلك الأسباب إدعائها بخله وعدم الإنفاق عليها.

ولم يبد ثمة رد فعل ضد زوجته السابقة سوى أنه قام بطردها من مسكن الزوجية، وحرر توكيلاً  لمحاميته لتحريك محضر إثبات حالة ضد زوجته.

إهانة الرجل المصري .. تأجيل محاكمة هبة قطب بتهمة التحريض على هدم الأسرة

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 14 سنة: «أمه عايزه عيل»

سيدة تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: جوزي الدكتور مش راضي يتعالج

بعد تطويره.. وزير العدل يفتتح مجمع محاكم حلوان.. صور