مؤسسة أبو العينين تحتفل مع أهالي الجيزة بالمولد النبوي الشريف.. فيديو

احتفلت مؤسسة أبو العينين الخيرية، مع أهالي محافظة الجيزة، بالمولد النبوي الشريف، حيث قامت المؤسسة بتوزيع الحلوى على الأهالي احتفالًا بالمناسبة.

وعبر أهالي الجيزة، عن سعادتهم خلال لقاء ببرنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، بحلول المولد النبوي الشريف، موجهين التهنئة للنائب محمد أبو العينين بهذه المناسبة.

ووجه أهالي الجيزة، التهنئة للنائب محمد أبو العينين، على نجاحه في انتخابات مجلس النواب، متمنين له التوفيق في الفترة المقبلة، حيث قال أحد الأهالي: «ربنا يبارك له ويجازيه خير على كل اللي بيعمله معانا».

وانهالت السيدات، بالدعوات للنائب محمد أبو العينين، تعبيرًا موجهين له الشكر على كل ما يقدمه من أعمال خيرية لأهالي الجيزة وعدم انقطاعه عنها، بينما قالت أخرى: «أنا مش عايزة منه حاجة وإحنا انتخبناه علشان بيراضي الناس كلها».

وقال أحد المواطنين: «أهل الجيزة كلهم بيحبوه وإحنا معاه وواقفين في ضهره»، بينما عبر آخر سعادته عن نجاح النائب محمد أبو العينين في انتخابات مجلس النواب، بينما وجهت إحدى السيدات الشكر للنائب أبو العينين على كافة الأعمال الخيرية التي يقدمها لأهالي الجيزة.

وقالت إحدى السيدات: «النائب محمد أبو العينين ربنا يحبب فيه خلقه ويزيده .. هو كله كرم وشهامة»، بينما قال آخر: «النائب محمد أبو العينين مابيعملش دعايا لأنه موجود في كل بيت وفي كل شارع وكل مستشفى ومابيتأخرش عن حد وبيعمل كل حاجة».

أبو العينين: نعيش طفرة تعليمية وجامعة الملك سلمان إبداع وفكر لم نراه من قبل .. فيديو

أبو العينين : زيادة رواتب المعلمين « هدية من الرئيس » .. فيديو