مؤلف مسلسل «بـ 100 راجل» يدافع عن سمية الخشاب بعد ظهورها بالفيلر

أثار البرومو الدعائي لمسلسل «بـ 100 راجل» للفنانة سمية الخشاب، الجدل بعد ظهورها بـ«ماكياج كامل» لايتناسب مع «سائقة ميكروباص»، وهي الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث العمل، التي تنافس به ضمن دراما رمضان 2024.

وتداول الكثير من الصفحات على السوشيال ميديا، صورًا لسمية الخشاب من الفيديو الدعائي لمسلسل «بـ 100 راجل»، مصحوبة بتعليقات ساخرة، مثل: «الفنانة سمية الأخشاب عاملة مسلسل تحفة فرمضان قصته ست شقيانة بـ ١٠٠ راجل بتشتغل علي ميكروباص عشان تلم حق البوتكس والفيلر».

وقام محمود حمدان مؤلف مسلسل «بـ 100 راجل»، بإعادة نشر إحدى الكوميكس على صفحته الشخصية عبر فيس بوك، مدافعًا عن سمية الخشاب، قائلاً: «أنا روحي رياضية وبحب الأفيه الحلو وممكن آسف على نفسي عادي، بس ده مش شكل سمية الخشاب الحقيقي في المسلسل، سميه بتجتهد جدًاا في الشخصية وبإذن الله بـ ١٠٠ راجل يبقي بداية رجوعها من تاني».

 

سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل

وعلم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن الفنانة سمية الخشاب تتورط في العديد من الأزمات والجرائم بسبب المخدرات والسلاح، في مسلسل بـ 100 راجل لكنها تنجو في نهاية الأمر.

تجسد سمية الخشاب خلال أحداث مسلسل «بـ 100 راجل» شخصية «غالية أبوالدهب»، وتتمتع شخصية قوية ويصفها أهل منطقتها بالحارة الشعبية التي تسكن بها أنها بنت بلد، وتواجه العديد من الأزمات بحياتها في إطار إجتماعي.

مسلسل «بـ 100 راجل» يتكون من 30 حلقة، بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، صلاح عبدالله، إبراهيم السمان، تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.