مؤلف مسلسل تحت الوصاية: العمل مستوحى من أحداث حقيقية لأرامل مقربين

كشف السيناريست خالد دياب، مؤلف مسلسل تحت الوصاية أن العمل مستوحى من أحداث حقيقية، وذلك ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2023.

مؤلف مسلسل تحت الوصاية يكشف مفاجأة

كتب السيناريست خالد دياب مؤلف مسلسل تحت الوصاية، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'مسلسل تحت الوصاية مستوحى من أحداث حقيقية لأرامل مقربين'.

وتابع: 'بدل ما أهل الزوج يمدوا أيديهم ويساعدوهم بعد ما مات السند، لأ وقفوا ضدهم وخلوا حياتهم سودا بالمعنى الحرفي، مسلسل تحت الوصاية إهداء لكل أرملة تعاني في ظل قانون يأتمن الأم على أرواح أطفالها ولا يأتمنها على أموالهم'.

مسلسل تحت الوصاية

يخوض بطولة مسلسل تحت الوصاية منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان - منى زكي كونها ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات.

أحداث مسلسل تحت الوصاية تبدأ من مدينة الإسكندرية حيث تعيش حنان وزوجها عادل الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، وبعد الوفاة تنقلب حياتها رأسا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم وتنتقل إلى دمياط وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف وتضطر للتخلي عن أنوثتها وامتهان الصيد والعمل رئيس مركب وسط الرجال. مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10 .. عودة منى زكي وأولادها إلى دمياط

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 9 .. خطة منى زكي لإنقاذ المركب

اخصائية نفسية عن مسلسل تحت الوصاية: الأطفال مش مجبرين يتحملوا الضغط النفسي اللي بنمر بيه

هل يُلغى المجلس الحسبي بعد مسلسل تحت الوصاية؟.. برلمانية ترد

الناقد محمود عبد الشكور يشيد بالحلقة 6 من مسلسل تحت الوصاية: وتر مشدود وحرفية عالية