شوبير: مؤمن زكريا ضمن الجهاز الجديد لسموحة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، تعيين رئيس نادي سموحة  فرج عامر، مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق.

ونشر أحمد شوبير عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي،«فيسبوك»، صورة لمؤمن زكريا معلقاً عليها،«فرج عامر رئيس سموحة يعلن تعيين مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الجديد».

ويجتمع طارق العشرى المدير الفنى لفريق سموحة، مع إدارة النادى السكندرى حاليا لإنهاء الارتباط بينهما بشكل ودي للرحيل عن الفريق بعد الهزيمة من بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ويعقد حاليا طارق العشرى جلسة مع عمر الغنيمى نائب رئيس سموحة في النادى من أجل الاتفاق على كل الأمور المادية بالتراضى، على أن يعلن النادى توجيه الشكر للعشرى من أجل إتاحة الفرصة له للتعاقد مع نادى آخر في الدورى.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، يليه فيوتشر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ثم يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

ويأتي الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، يليه الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف أمام غزل المحلة السابع بنفس الرصيد.

بعد إقالة فيريرا.. زوجته: صنع التاريخ وطرد من شخص متعطش للسلطة

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

تاريخ مواجهات مصر والسويد في كرة اليد.. الفراعنة لا يفوزون إلا في الأولمبياد

مرتضي منصور: فيريرا معموله سحر على دماغه.. ومعنديش لاعب موظف في الزمالك

محمود كهربا يحضر تحقيق لجنة الانضباط باتحاد الكرة

اتحاد الكرة: كلاتنبرج غادر جروب «الواتساب» ولا يرد على اتصالاتنا

اتحاد الكرة يختار عبد العزيز السيد لإدارة مباراة الزمالك وغزل المحلة

إقالة فيريرا.. المدرب البرتغالي يُحرم من تحطيم رقم قياسي تاريخي في الزمالك