حصيلة خسائر إسرائيل في غزة.. مئات القتلى و164 آلية

كشف الجيش الإسرائيلي الحصيلة الإجمالية لقتلاه في الحرب التي أطلقها على قطاع غزة بعد هجوم حركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي.

وياصل الطيران الإسرائيلي، في اليوم السابع والثلاثين للعملية العسكرية الإسرائيلية بغزة، القصف الإسرائيلي العنيف على معظم أنحاء القطاع، فيما تواصل الفصائل الفلسطينية تصديها للقوات الإسرائيلية على الأرض، كما تواصل إطلاق الرشقات الصاروخية على مدن وبلدات إسرائيلية.

حصيلة خسائر إسرائيل في غزة

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل 5 من جنوده سقطوا في شمال قطاع غزة، وإصابة 6 آخرين بجروح، في شمال قطاع غزة، يرتفع عدد القتلى الإسرائيليين منذ التوغل البري في القطاع إلى 44 قتيلا، بينما يرتفع الإجمالي منذ 7 أكتوبر إلى 361 قتيلا.

لم تعلن إسرائيل عن خسائرها في المعدات العسكرية خلال التوغل في قطاع غزة.

وأدى القصف الإسرائيلي العنيف إلى سقوط أكثر من 11 ألف قتيل، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، لافتة إلى عدد ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة ارتفع إلى أكثر من 11 ألف شخص، بينهم أكثر من 8000 طفل وامرأة.

وأوضحت أن إجمالي القتلى يزيد على 11,100 قتيل، بينهم أكثر من 4506 أطفال وقرابة 3027 امرأة و668 مسنا، فيما أصيب أكثر من 27 ألفا آخرين'.

وتحاصر الدبابات الإسرائيلية، مستشفى الشفاء، في قطاع غزة، مع استمرار عمليات القصف العنيف على القطاع، وسماع دوي الانفجارات جراء الضربات الشديدة على المناطق.