ماذا قدم الأهلي والزمالك مع صافرة الحكم محمد عادل

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، هوية الحكم الذي سيدير مباراة القمة 123، التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، مساء غد الجمعة بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واختار الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، الحكم محمد عادل، لإدارة مباراة القمة، ويعاونه أحمد حسام طه ويوسف البساطي، والحكم الرابع أمين عمر، كما اختير أحمد الغندور كحكم فيديو، ويساعده عبد العزيز السيد، بينما اختير سامي هلهل كمساعد احتياطي.

وأدار الحكم محمد عادل 17 مباراة للنادي الأهلي عبر مسيرته التحكيمية، وفاز الفارس الأحمر في 13 لقاء وتعادل في 3 وخسر واحدة فقط، وأشهر محمد عادل 27 بطاقة صفراء وبطاقتين باللون الأحمر خلالهم، كذلك احتسب 7 ركلات جزاء.

على جانب آخر، أدار الحكم محمد عادل، 18 مباراة لفريق الزمالك، وفاز الأبيض في 12 لقاء وتعادل في 4 وخسر في 2 ، وأشهر خلالهم 32 بطاقة صفراء و 3 حمراء، واحتسب 4 ركلات جزاء.

ويتفوق الأهلي على منافسه التقليدي، الزمالك، في تاريخ المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين، وذلك قبل المباراة الهامة والمرتقبة، حيث سبق وأن تقابلا في 122 مباراة في الدوري، فاز الأهلي 46 مرة ، فيما فاز الزمالك 27، وتعادلا في 49، في حين سجل الأهلي 148 هدفًا فيما سجل الزمالك 105 هدفًا.

شوبير يكشف بالأسماء طاقم التحكيم الأقرب للقمة

وتعتبر مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، من أقوى المباريات في الوطن العربي وتحظى بمتابعة كبيرة، حيث تتسم بالندية والقوة.

وقمة الأهلي والزمالك رقم 123 لها طابع خاص، خصوصًا وأن المباراة تقام في الجولة الثالثة ويدخل الفريقان اللقاء وهما متساويان في اللقاء حيث حصل كلًا منهما على العلامة كاملة بـ 6 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 123

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء غد الجمعة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي المتوقع في القمة 123

واستقر بشكل كبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيلة مباراة القمة 123 أمام الزمالك، والتي متوقع لها أن تضم كلًا من: محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد شريف.

تشكيل الزمالك المتوقع في القمة 123

وعلى الجانب الآخر، استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به المباراة، والذي متوقع له أن يضم كلًا من: محمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء وحمدي الونش وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد السيد زيزو ويوسف أوباما واشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

رسميًا.. محمد عادل حكمًا لقمة الأهلي والزمالك

وليد الفراج عن اختيار حكم مصري للقمة 123: إذاً سيفوز الأهلي