ماذا يحدث فى سيناء؟.. أحمد موسى يروى تفاصيل زيارته لـ أرض الفيروز.. فيديو

كشف الإعلامى أحمد موسى تفاصيل ماذا يحدث فى سيناء، موضحا أنه قضى يوما جميلا وعظيما على أرض سيناء العزيزة على الجميع، موضحا أنه فور وصوله قرأ الفاتحة على أرواح شهداء مصر عبر التاريخ، ودعا بالشفاء للمصابين عبر التاريخ.

 

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن السماع عن سيناء يختلف عن زيارتها ورؤيتها بالعين ومطالعة ما يحدث على أرض الواقع.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، تحية إجلال وتقدير لكل بطل من رجال القوات المسلحة، قائلا: إحنا كشعب للأسف مش بنشوف الناس بيعملوا أيه ويضحوا إزاي؟.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك عيون لا تنام بمعنى الكلمة، مشيرا إلى أن الدماء الطاهرة لشهداء مصر روت أرض سيناء للحفاظ على الوطن. وعبر عن امتنانه للأهالي في سيناء والشيوخ والعواقل والنساء والأطفال على الحفاوة والكرم عند استقبالهم له وهذا يحمله مسئولية كبيرة في التعبير عنهم.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن ما يحدث في سيناء هو التنمية والتأمين الشامل لسيناء، مؤكدا أنه سيتم الوصول إلى مليون فدان أرض زراعية في سيناء.

وأردف أن هناك مصانع ومشروعات وطرق قيد التنفيذ في سيناء، والدولة اليوم تعمل في كل حاجة ولكن التركيز الآن على شمال وجنوب ووسط سيناء.

ولفت إلى أن التحية للقائد عبد الفتاح السيسي، وعد أهالي سيناء وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والأهالي الذين لهم أرض زراعية في سيناء ويزرعوها بدون ورق، ونفذ الرئيس وعده لهم وحصلوا على عقود موثقة بهذه الأراضي التي بمثابة حياة لهم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن أهالي سيناء طيبيون وما في قلبهم على لسانهم ولم يتوقعوا الحصول على عقود تملك الأراضي التي يزرعوها في سيناء، مردفا: «الواحد فيهم يعتبر الشجرة اللي يزرعها زي ابنه».